آخر المواضيع

آخر الأخبار

23‏/09‏/2012

مرسي يؤكد إصراره على محاربة الفساد وتحقيق مشروع النهضة

القاهرة _أ ش أ
صرح الرئيس محمد مرسي إصراره على محاربة الفساد بكافة أشكاله والنهوض بمصر إلى المكانة التي تستحقها بين دول العالم .
وأضاف يجب العمل على حل المشكلات الحياتية الملحة التي يعاني منها المواطن المصري منذ فترة ، وتحقيق مشروع النهضة بما يحقق تطلعات المواطن المصري ويرفع مستوى معيشته.

واستعرض مرسي - في حواره الذي أجراه معه التليفزيون المصري وبثه مساء السبت 22 سبتمبر - التطورات المتلاحقة التي شهدتها مصر قبل وأثناء وبعد الثورة وحتى الآن ، مشيرا إلى أن الشهداء دفعوا ثمن ما وصلت إليه الثورة من نتائج والشعب المصري وشارك فيه كل بيت.


وتناول الرئيس مرسي الأسباب التي دفعت إلى قيام ثورة 25 يناير والتي كان آخرها عمليات التزوير التي شابت الانتخابات البرلمانية التي سبقت قيام الثورة، مؤكدا أن كل بيت في مصر شارك في الثورة.
كما استعرض في حواره ما شهدته مصر من تطورات وأحداث خلال المرحلة الانتقالية إلى أن انتخاب رئيس شرعي وبدأت الأمور تأخذ منحى الاستقرار السياسي بعد إتمام عملية الانتخابات الرئاسية .
وتطرق الرئيس مرسي إلى المرحلة الانتقالية والتحديات التي واجهت مصر خلال المرحلة الانتقالية حتى الوصول إلى أول رئيس شرعي منتخب للبلاد وبدء مرحلة الاستقرار السياسي.

مرسي يؤكد إصراره على محاربة الفساد وتحقيق مشروع النهضة
قسم الأخبار
Sat, 22 Sep 2012 21:00:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى