آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/09‏/2012

أمن الدولة تكلف جهات سيادية بجمع تحريات حول تلقى أبو حامد تمويلات لقلب نظام الحكم

كلف المستشار خالد ضياء رئيس نيابة أمن الدولة باشراف المستشار هشام بدوى المحامى العام لنيابات امن الدولة العليا جهات سيادية لجمع تحريات ومعلومات حول الإتهام الموجهة لمحمد أبو حامد عضو مجلس الشعب السابق بتلقى تمويلات لقلب نظام الحكم.
وأمرت النيابة بعرض الاسطوانات المدمجة التى ثبت الاتهامات الموجهة لابوحامد بالسعى لقلب نظام الحكم على خبراء فنيين وإعداد تقرير فنى حولها.
كما استمعت النيابة إلى أقوال الناشط السياسى محمود عبد الرحمن والذى اتهم أبو حامد بالدعوة لقلب نظام الحكم وتلقى أموال من أحد رجال الأعمال، وتحريك الأقباط للتظاهر ضد الشرعية.
وأكد الناشط فى التحقيقات التى جرت تحت إشراف المستشار هشام بدوى المحامى العام الأول لنيابة أمن الدولة, ما جاء فى بلاغه رقم 2232 لسنة 2012 "بلاغات النائب العام"، وقال أنه أثناء مشاهدة المبلغ لأحد البرامج المذاعة على إحدى الفضائيات الدينية، تلقى مقدمه اتصالاً هاتفياً من الناشط السياسى والحقوقى محمد عثمان أخبره فيه بأن لديه معلومات مؤكدة تفيد تلقى أبو حامد أموالاً داخلية وخارجية لإحداث الفتن الطائفية والانقلاب على النظام والشرعية.
ونقل الشاكى عن الناشط السياسي أن تلك التمويلات الخارجية تلقاها أثناء سفره إلى لبنان، حيث التقى بسمير جعجع، السياسى اللبنانى المعروف بسياسته المتطرفة، ح، كما حصل على دعم مادى من رجل أعمال لتهييج الشعب المصرى على النظام المنتخب.
وأضاف فى أقواله أن مسئول أمريكي قال لأبو حامد:"احشد ما لا يقل عن 100 ألف مواطن للاعتصام أمام القصر الجمهورى والأماكن الحيوية بمشاركة الإعلامى توفيق عكاشة وآخرين لمدة 3 أيام، وسنحرك الأرض من تحت أقدامك لحدوث ضغط شعبى، ومحاولة إسقاط رئيس الجمهورية المنتخب الدكتور محمد مرسى

أمن الدولة تكلف جهات سيادية بجمع تحريات حول تلقى أبو حامد تمويلات لقلب نظام الحكم
amira eldamasy
Sat, 01 Sep 2012 15:14:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى