آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/09‏/2012

وصول مصعب الشاعر و استقبال حافل في المطار

وصل منذ قليل إلى مطار القاهرة  د. مصعب أكرم الشاعر أحد الرموز الشبابية  المشاركة في ثورة 25 يناير بعد رحلة علاج طويلة استمرت أكثر من عام ونصف العام بعد إصابته في أحداث جمعة الغضب في 28 يناير.

رافق مصعب  والده الدكتور أكرم الشاعر رئيس لجنة الصحة بمجلس الشعب 2012  ووالدته وأشقاؤه.
واستقبله بالمطار العديد من شباب  القوى السياسية والشعبية بالأحضان والتصفيق وقدموا إليه باقات الزهور رافعين صور الرئيس الدكتور مرسي، مرددين هتافات: "ارفع راسك فوق إنت مصري، ارفع راسك فوق مصعب مصري، الشعب أهوه أسقط النظام، ثوار أحرار هنكمل المشوار، وتحيا مصر".
وقال مصعب: "إن الثورة مستمرة ولا زالت في بداياتها وسنمضي حتى يتم تطهير البلاد من كل الرموز الفاسدة للنظام البائد  وحتى تكون مصر جميعها يدًا واحدةً.
وأعرب عن شكره لكل من جاء لاستقباله في المطار أو أرسل إليه رسالة مساندة ولكل من سأل عنه واهتم به أثناء تلقيه العلاج في الخارج.
وأكد د. أكرم الشاعر والد مصعب أن ما حدث لرموز النظام البائد هو عبرة لكل من حكم مصر بشراء الضمائر.
وقال: آن لكم أن تتوبوا ولكن قبل التوبة عليكم إعادة الأموال التي نهبتموها من هذا الشعب الفقير وعليكم الاعتذار له لما رآه على أيديكم من ظلم كثير، مؤكدًا أن الاعتذار لن يعوض دماء الشهداء.

وصول مصعب الشاعر و استقبال حافل في المطار
قسم الأخبار
Tue, 04 Sep 2012 21:50:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى