آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/09‏/2012

بالصور .. كلمة الرئيس للفنانيين: أمامكم الميدان انتشروا وأتمنى تحرك السينما

قال الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، مخاطباً الفنانين المصريين، "ما أتمناه لكم وما أريده منكم ولكم ولوطنكم أن نعى حجم المهمة، وأن ندرك حجم المسئولية والمهمة، وكيف يكون لكل منا دور فاعل، وإذا تحدثنا عن الفن والإبداع فهو فى إطار خدمة الوطن وأتمنى أن يستشعر أبناء هذا الوطن أن هناك جدية حقيقية منكم".

وأضاف الرئيس، خلال استقباله للفنانين والمبدعين بقصر الاتحادية، "أريد أن أقول لكم إن مصر الآن دولة مدنية، بكل معانى الكلمة، فليست دولة ثيوقراطية وليست دولة عسكرية، وهذه مهمتى أمام الشعب كله، فنحن نتحدث عن مصر التى اتفقنا جميعا أنها الدولة الوطنية الديمقراطية الدستورية الحديثة".
واستطرد الرئيس،"ربنا أراد لنا جميعا أن تهيأ لنا الأمور بهذا الشكل وأرجو أن نقدر جميعا هذا الأمر، ومسئوليتى أن محدش يظلم ولا رأى يمنع ولا جهة ولا مؤسسة تهمش، والسينما يعود لها دورها، ونتمنى تحرك الصناعة والسياحة بكل أدواتها البناءة من الفن الرفيع والمسرح والقصة، وأمامكم الميدان انتشروا وأنتجوا وضعوا مصلحة مصر نصب أعينكم ولا تضيعوا هذه الفرصة، وأنا سعيد جدا بهذا اللقاء ولا أريد الدخول فى تفصيلات أنتم فى غنى عنها".
واختتم الرئيس استقباله للفنانين والمبدعين، قائلا، "أنا دائما بابى مفتوح والصدر أيضا مفتوح وأتمنى أن أسمع منكم أكثر مما أتحدث إليكم، أرجوا أن تكون هذه البداية وممكن أن نجلس مع بعضكم بحسب التخصص ليكون كل فى مجال تخصصه ليقول ما يشاء"

بالفيديو..كلمة الرئيس للفنانيين: أمامكم الميدان انتشروا وأتمنى تحرك صناعة السينما
قسم الأخبار
Fri, 07 Sep 2012 08:32:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى