آخر المواضيع

آخر الأخبار

08‏/09‏/2012

«المحاسبات» يحيل مخالفات «نقابة التجاريين» إلى النائب العام

 

أحال الجهاز المركزى للمحاسبات، الخميس، مخالفات مالية فى نقابة التجاريين وصلت إلى 72 مليون جنيه، للمستشار عبدالمجيد محمود، النائب العام، للتحقيق فيها. كانت «المصرى اليوم» قد حصلت على نسخة من تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات عن العام الماضى كشف عن وجود عجز بميزانية النقابة، فى ديسمبر 2011، وصل لنحو 72 مليون جنيه.

وحصلت الجريدة على نسخة من الخطاب الذى وجهه الجهاز للنائب العام بالنقابة تشير إلى أن مسؤولى النقابة أساءوا استخدام أموالها، مما أدى لعجزها عن الوفاء بالتزاماتها حيال أصحاب المعاشات وتدنى قيمتها وتأخر صرفها. وطالب الخطاب الذى حمل رقم 3/305 بسرعة إجراء التحقيقات ومحاسبة المتورطين فى حدوث هذا العجز.

وقال على جمال الدين، رئيس شعبة المحاسبة بالنقابة، إن الجمعية العمومية للنقابة التى انعقدت فى 6 يونيو الماضى رفضت اعتماد القوائم المالية للنقابة وشكلت لجنة لدراسة تقرير الجهاز المركزى لاتخاذ إجراء قانونى بشأنه، وكان مزمعاً عرض التقرير اليوم السبت، خلال الجمعية العمومية للنقابة التى تأجل انعقادها لمدة أسبوعين لعدم اكتمال النصاب القانونى على أن يتم عقدها 22 من سبتمبر الجارى.

«المحاسبات» يحيل مخالفات «التجاريين» إلى النائب العام
خلف علي حسن
Fri, 07 Sep 2012 22:09:28 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى