آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/09‏/2012

الحكم على أولمرت رئيس الوزراء الإسرائيلي بالسجن مع وقف التنفيذ

 

ايهود أولمرت

تل أبيب – ي ب أ:

 

    حكمت المحكمة المركزية في اليوم الاثنين على رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق ايهود أولمرت بالسجن لمدة سنة مع وقف التنفيذ وفرض غرامة مالية بقيمة 75 ألف شيكل في قضية مركز الاستثمارات التي أدين فيها سابقاً بخيانة الأمانة. ورفضت المحكمة طلب النيابة العامة بالحكم على أولمرت بالعمل في خدمة الجمهور لمدة ستة شهور.

وقبل صدور الحكم اتفقت النيابة العامة ومحامو أولمرت على عدم فرض وصمة عار بحقه بعد أن تنازل عن امتيازات يستحقها كرئيس وزراء سابق. وأعلنت النيابة العامة الإسرائيلية عن أنها ستدرس خلال الأسابيع المقبلة إمكانية الاستئناف على الحكم والمطالبة مجددا بالحكم على أولمرت بأعمال في خدمة الجمهور لمدة ستة شهور.

يذكر أن أولمرت قد أدين قبل عدة شهور بأنه عمل لدى توليه منصباً رسمياً بالبحث في طلبات شركات خاصة الحصول على تمويل حكومي لمصالحهم وكان يمثلهم في هذه المطالب صديق أولمرت وشريكه السابق في مكتب محاماة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى