آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/09‏/2012

وورلد تربيون: الكونجرس يدرس قطع المساعدات عن مصر

 صحيفة وورلد تربيون

واشنطن-أ ش أ
نبهت صحيفة "وورلد تربيون" الأمريكية أن الكونجرس الأمريكي يدرس فرص قطع المساعدات عن مصر على خلفية تبعات الاحتجاجات التي شهدتها السفارة الأمريكية بالقاهرة وليبيا والعديد من الدول الإسلامية رفضا للفيلم المسيء للاسلام ونبيه محمد (صلى الله عليه وسلم).

وأشارت الصحيفة على موقعها الإلكتروني إلى أن هناك أعضاء بالكونجرس يدعون لاستصدار قرار من شأنه تعليق المساعدات العسكرية وغيرها إلى مصر وليبيا في أعقاب ما شهدته الاحتجاجات على الفيلم المسيء، وقالت إن نوابا جمهوريين في مجلس النواب يدعون إلى التصويت على قرار يسمى "الاستمرار في توسيع نطاق التمويل الاتحادي" حتى مارس 2013 لمنع تقديم مساعدات إلى القاهرة وطرابلس.
وقالت "وورلد تربيون" إنه كان من المقرر يوم 17 سبتمبر الجاري أن تعقد لجنة الشئون الخارجية في مجلس النواب الأمريكي جلسة استماع لمناقشة علاقات الولايات المتحدة مع مصر، وتم إلغاء جلسة الاستماع بسبب رفض وزارة الخارجية إرسال مسئوليها للمشاركة في الاجتماع.
كما أشارت إلى أن ليبيا تلقت ما لا يقل عن 40 مليون دولار لبرامج لمساعدة في العثور على الأسلحة التي سرقت من ترسانات العقيد المخلوع معمر القذافي في عام 2011، وتم تخصيص مساعدات أخرى للبرامج المدنية.
وقال السناتور راند بول، وهو جمهوري من كنتاكي، إن مساعدات الولايات المتحدة إلى ليبيا يجب أن تكون مشروطة بمساعدة طرابلس للعثور على المسئولين عن الهجوم على القنصلية الأمريكية في بنغازي وقتل السفير كريس ستيفنز.

"وورلد تربيون": الكونجرس يدرس قطع المساعدات عن مصر
قسم الأخبار
Fri, 21 Sep 2012 11:07:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى