آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/09‏/2012

صحيفة اسرائلية : كمين للجيش و مقتل جندي

 

مسلحين نصبوا كمينا لفرقة من الجيش الإسرائيلي ثلاثة ارهابيين مسلحين الذين يعملون في قوة الحدود السياج، المنطقة الجبلية الحادة وفتحت النار عليه. قوة كرك "الذي كان ل القادم استدعي الى مكان الحادث وقتل الإرهابيين. وقتل جندي إسرائيلي وأصيب آخر بجروح خطيرة. إعلام أعطيت للأسراطلاق النار الحادث بين إسرائيل ومصر: قتل جندي وأصيب آخر بجروح خطيرة عندما نصبوا كمينا خلية إرهابية اليوم (الجمعة) الذين يعملون قوة المنطقة الجبلية الحادة السياج وفتحوا النار عليه. أرسل الجيش الإسرائيلي إلى مكان الحادث تمكنت من قتل الإرهابيين الثلاثة. الجيش ذكرت أن الخلية خططت لمهاجمة داخل إسرائيل.


- هاجم سلاح الجو غزة، قتل اثنان وأصيب انسان
مقتل ثلاثة الجيش الإسرائيلي هاجم خلية إرهابية في غزة، -
- مركبات المهربين مع سام 700 كلغ عالقة بالقرب من الحدود المصرية

פינוי הפצוע לבית החולים סורוקה

إخلاء الجرحى إلى مستشفى سوروكا صور: يهودا Lahiani

ثلاثة إرهابيين مسلحين من الرأس حتى القدم، وتحمل أحزمة ناسفة، أيضا، هاجمت قوات الأمن حراسة عمل الجيش، وفتحت النار عليهم. قوة الوشق الكتيبة وضباط السرية، الذين كانوا في مكان قريب، وكانت تسمى إلى مكان الحادث، اقتحمت الإرهابيين وقتل ثلاثة منهم.
مقتل جندي اسرائيلي على ما يبدو كان جزءا من قوة الحرس، والآن يبقى من غير الواضح كيف قتل.أسفر ذلك عن إصابة جندي آخر على متن مروحية إلى مستشفى سوروكا في بئر السبع. تسليم رسالة إلى الأسر، وفي هذا الوقت رئيس الأركان لديها لتقييم الوضع بعد الحدث.
وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، يوآف مردخاي يوآف، بعد إطلاق النار: "هذا الحدث هو الاحتواء.وفقا لإرهابيين معروفين الذين لم يعودوا في موقع الحادث. "وقال ان الجيش لا يزال لا يعرف ما إذا كان هناك اتصال 

وأكد الجيش الإسرائيلي أن "إحباط هجوم إرهابي كبير جدا في إسرائيل"، وأن الإرهابيين كانوا يحملون قنبلة كبيرة على أجسادهم.

إشكالية المنطقة

الموقع الإلكتروني لصحيفة "اليوم اسابا" مسؤول أمني مصري في سيناء نقلت، أنه وفقا لتقديرات "مجلس الشورى Almog'ahdin" السلفية انه وراء الحادث. وأشار المصدر إلى أن قوات الأمن المصرية تقوم بعمليات تفتيش في المنطقة وتبحث عن ناشطين آخرين الذين شاركوا في الهجوم.
الحادث وقع عند نقطة حيث لم يكتمل السياج الحدودي في اطار "الساعة الرملية" التي أجرتها وزارة الدفاع. هذا هو المجال الأكثر صعوبة في بناء السور بين الجبال والمنحدرات العالية. وينبغي استكمال بناء الجدار في شهر ونصف الشهر، وأكملت للتو

وزارة الدفاع 210 كم من 230 كم من السياج الحدودي.
من خلال المحور الذي جاء الارهابيين من شكل سيناء جبل الحادة لسنوات بيع المحور الرئيسي لتهريب المخدرات من مصر إلى إسرائيل. وكان مسؤولون عسكريون حذر العام الماضي ضد التهريب المستخدمة لطريق الإرهاب.
ردا على الحادث، MK داني دانون (ليكود) إن "فوضى الإرهاب الأساسية في سيناء يجب أن تتوقف. يجب على إسرائيل أن تضع حدا مرة واحدة وإلى الأبد التهديدات الارهابية من الجنوب. "وقال: يجب على إسرائيل أن مسح أعشاش الإرهابية في غزة والمطالبة وسيلة لا هوادة فيها من أجل القضاء على مصر القواعد الإرهابية في سيناء.

צילום: דובר צה''ל

قائد القيادة الجنوبية، اللواء تل روسو، الذين يشيرون صور اللقاء:'' جيش الدفاع الإسرائيلي المتحدث باسم ل

צילום: דובר צה''ל

تم الكشف عن سلاح أحد الإرهابيين بعد الصور الحدث: الجيش الإسرائيلي'' الناطق باسم ل

חדשות

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى