آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/09‏/2012

الوفدالأمريكى: صباحي و قادة المعارضة حاولوا إعطاء صورة سلبية عن الإستثمار في مصر

 

انتقد عضو الوفد الإقتصادي الأمريكي " تشارلز روزوت " نائب رئيس شركة أوراكل سلوك حمدين صباحي  و قادة المعارضة في مصر و محاولتهم إبراز حالة الخلاف السياسي و عدم الإستقرار و إعطاء صورة سلبية للوفد الإقتصادي عن الإستثمار في مصر و علق علي نتائج زيارة الوفد الإقتصادي الأمريكي لمصر قائلا  :

"خرجت بانطباع سلبي من قيادات المعارضة، فإن قادة المعارضة الذين كانت لنا فرصة الاستماع لهم زعموا في البداية أنهم يدعمون الحكومة الجديدة ولكنهم قضوا وقتا طويلا يبرزون خلافاتهم ومناطق عدم التوافق، مما يعطي صورة سلبية عن صورة مصر، ولكن هذا الانطباع الإيجابي من الحكومة كان أكثر قوة وتأثيرا من الانطباع السلبي الذي تركه لقاؤنا مع قيادات المعارضة".
يذكر أن الوفد الاقتصادي الأمريكي كبير يضم أكثر من مائة رجل أعمال قام بعمل مباحثات مع كبار المسئولين المصريين ورجال الأعمال وأعضاء غرفة التجارة الأمريكية بالقاهرة، والتقى في النهاية بقيادات المعارضة وعلى رأسهم حمدين صباحي يوم 9 سبتمبر الماضي.
وترددت شائعات حول تفاصيل لقائهم بقيادات المعارضة، ويعتبر هذا أول تصريح رسمي لأحد قيادات الوفد الأمريكي والذي يؤكد الانطباع السلبي الذي خرج من بقيادات المعارضة، وقامت بنشرة الصفحات التابعة لجماعة الإخوان المسلمين والتيارات الإسلامية.
كان عدد من السياسيين قد أكدوا أنه خلال لقائهم الوفد الأمريكي لرجال الأعمال الذى ضم 80 رجل أعمال من كبار المستثمرين الأمريكيين، قد نقلوا أن حمدين صباحي، المرشح السابق لرئاسة الجمهورية، والسفير ناجي الغطريفي، ممثل حزب الدستور، قد حذروا الوفد من الاستثمار فى مصر بحجة عدم توافق المصريين على تشكيل الجمعية التأسيسية، واحتمال قيام ثورة جديدة ضد الرئيس مرسي لذات السبب.
شاهد فيديو:
http://www.oracle.com/us/corporate/press/Executives/016394.htm

بالفيديو..المتحدث باسم وفد رجال الأعمال الأمريكى: صباحي و قادة المعارضة حاولوا إعطاء صورة سلبية عن الإستثمار في مصر
قسم الأخبار
Mon, 24 Sep 2012 21:33:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى