آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/09‏/2012

الأقباط يتظاهرون داخل الكنيسة بالإسكندرية لرفض ترشح الأساقفة لمنصب البطريرك

 

نظم مجموعة من شباب الكنيسة القبطية بالإسكندرية و عدد كبري من الشعب القبطى تظاهرة داخل الكنيسة الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية اليوم عقب الإنتهاء من صلاة القداس الرعوى الذى ترأسة القائم مقام البطريرك “الأنبا باخوميوس “، لرسامة 12 أب كاهن بدرجة قس وترقية تسعة عشر قسا لدرجة “قمص”،و خلال زيارته للكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية.
حيث رفع الشباب و شعب الكنيسة لافتات كتب عليها ” لا لترشح الأساقفة ” و “الشعب يريد بابا من الرهبان ” و “إحترام القانون الكنسى و تقاليد الأباء “.
و أكد “مينا جرجس”  أحد منسقى التظاهرة على أن تلك التظاهرة جاءت دعماً لموقف مجمع كهنة كنائس الإسكندرية بالكامل و إلى رفض تولى أساقفة الإيبارشيات منصب البطريرك وفقا لقوانين الكنيسة .
كان مجمع الكهنة بالإسكندرية قد إجتمع أكثر من مرة و أكد على أن كهنة الإسكندرية وجموع الشعب القبطى السكندرى، يطالبون بإستبعاد كل أساقفة الإيبارشيات من المرشحين للكرسى البابوى.

الأقباط يتظاهرون داخل الكنيسة بالإسكندرية لرفض ترشح الأساقفة لمنصب البطريرك
محمد سامي
Thu, 27 Sep 2012 17:28:22 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى