آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/09‏/2012

احصائية لـ تويتر عن اهم الشخصيات العربية فى العالم وترتيبها




شهد العالم العربي صحوة من حرية التعبير التي دخلت الآن الجسم السياسي من تونس ومصر، وساعد كسر القبضة الخانقة التي ترعاها الدولة والاحتكارات وسائل الإعلام المعلومات في تلك البلدان. في الواقع، من المغرب إلى البحرين، شهد العالم العربي صعود وسائل الإعلام المستقلة اجتماعية نشطة وزيادة إشراك المواطنين بشكل مطرد على شبكة الانترنت التي من المتوقع أن تستقطب 100 مليون مستخدم العربي من خلال هذه الشبكات الاجتماعية 2015،1 إعلام، وحشد، والترفيه، وخلق مجتمعات ، وزيادة الشفافية، وتسعى إلى إخضاع الحكومات للمساءلة. للاطلاع على المواقع الاجتماعية العربية، بلوق، وأشرطة الفيديو على الانترنت، وغيرها من المنصات الرقمية هو أن تشهد ما يمكن القول إن التحسن الأكثر دراماتيكية وغير مسبوقة في حرية التعبير وتكوين الجمعيات، والحصول على المعلومات في التاريخ العربي المعاصر.
في السنوات ال 5 منذ إطلاقها، أصبحت ظاهرة تويتر والشبكات الاجتماعية. وقد يتم الكشف عن تماما 140،000،000 تويت يوميا، الرسم في الساسة والمشاهير وroyalty.Today، وتستخدم تويتر ل140-حرف التحديثات في كل شيء من تقاسم القيل والقال المشاهير أحدث، مما أثار الثورات الاجتماعية إلى وسائل الإعلام الاجتماعية توصف عادة للدور عليه لعبت في الانتفاضات المشتركة التي تتكشف في مختلف أنحاء العالم العربي منذ ديسمبر كانون الاول 2010.Despite الإثارة، وسوف يكون لكم ان فاجأ فقط zero.26٪ من سكان مصر، 0.1٪ من السكان التونسيين وzero.04٪ من السوريين السكان تنشط على التغريد.
جميع البلدان في شمال إفريقيا والشرق الأوسط لذلك، التغريد هو الأكثر شعبية في الكويت، حيث 8.6٪ من السكان مستخدم نشط، تعرف بأنها مجموع الناس الذين سقسقة ما لا يقل عن مرة واحدة في الشهر. الفيسبوك والمشتركة الإضافية في جميع أنحاء المنطقة. في بلده معظم محبوب، دولة الإمارات العربية المتحدة، وبعض 36،18٪ من السكان في الفيسبوك.

أشهر الحسابات العرب على تويتر من خلال الصورة التالية

اشهر الحسابات دكتور ابراهيم الفقى وجلال عامر
http://twitter.com/Ibrahim_Elfiky
نأتى للأحصائية لحسابات العالم العربى ونشاطهم كل دولة وبيانات عدد المستخدمين



http://twitter4arab.com/wp-content/uploads/2012/07/by_country_final_2.jpg



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى