آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/09‏/2012

«الإخوان» يفتحون النار على «أوباما» بسبب «القدس عاصمة إسرائيل»

قيادات الجماعة تطالب «مرسى» بالتأكيد على أن القدس عاصمة فلسطين خلال لقائه الرئيس الأمريكى

أوباما أوباما

شنت قيادات بجماعة الإخوان المسلمين هجوما حادا على الرئيس الأمريكى باراك أوباما، بسبب إضافته بندا فى برنامجه الانتخابى للرئاسة ينص على أن القدس عاصمة إسرائيل. ويأتى ذلك قبل زيارة الرئيس محمد مرسى للولايات المتحدة نهاية سبتمبر الجارى.

وقال صابر أبوالفتوح، القيادى بالجماعة: «الإخوان لا تسلم بكلام أوباما فنحن نرى أن القدس عاصمة فلسطين وهذه ثوابت عقائدية لدى الإخوان، ولن نستسلم للنظام الأمريكى بمحاولته فرض أن تكون القدس عاصمة لإسرائيل».

وأضاف لـ«الوطن»: «وضع هذا البند فى البرنامج الانتخابى لأوباما هو مغازلة للوبى الصهيونى فى أمريكا، وسيتسبب فى عدم التصويت له من قبل المسلمين والإخوان فى أمريكا»، معتبرا أن أوباما وميت رومنى وجهان لعملة واحدة.

وطالب أبوالفتوح الدكتور مرسى بالتأكيد على أن القدس عاصمة فلسطين خلال زيارته لأمريكا نهاية الشهر الجارى، وأن مصر لن تتخلى عن ذلك. وقال المهندس على عبدالفتاح، القيادى بالجماعة: «إن أوباما لن يكون أمامه إلا أن يقول إن القدس عاصمة إسرائيل لأن اللوبى الصهيونى صاحب تأثير فى الانتخابات الأمريكية وإلا كانوا قد شنوا عليه حملة مثل التى حدثت ضد بيل كلينتون».

وقال الشيخ سيد عسكر، عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة: «إن تصرف أوباما ليس غريبا وامتداد للاستراتيجية الأمريكية من قديم الأزل بدعم وجود الكيان الصهيونى داخل فلسطين».

وكان الحزب الديمقراطى الأمريكى قد أدرج «القدس عاصمة لإسرائيل» ضمن برنامجه الانتخابى بعد تصويت غامض فى المؤتمر العام للحزب المقام حاليا فى مدينة شارلوت بولاية نورث كارولينا، فيما قاد الرئيس الأسبق بيل كلينتون الإعلان الرسمى عن مرشح الحزب، الرئيس الحالى باراك أوباما، فى الانتخابات الرئاسية المقررة نوفمبر المقبل بعد خطاب حماسى ألقاه أمس.

photo[3]

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى