آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/09‏/2012

شوبير يحرر محضرًا جديدًا بتهديده بالقتل

شوبير يحرر محضرًا جديدًا بتهديده بالقتل

تلقى الإعلامي أحمد شوبير تهديدات جديدة من مجهولين تنذره فيها بالايذاء وتعريض حياته للخطر، وذلك بعد تلقيه 4 اتصالات هاتفية من أرقام مختلفة مجهولة تتضمن ذات التهديدات بعد هجومه الحاد على جماهير الألتراس الأهلاوي على خلفية أحداث اتحاد كرة القدم التي قام فيها الأولتراس بمهاجمة الجبلاية وتحطيم مقر الاتحاد فاسرع شوبير مرة أخرى إلى قسم شرطة العجوزة محررًا محضرًا جديدًا بالتهديدات التي تلقاها.
ومن جانبها أمرت النيابة العامة برئاسة المستشار وليد فكري رئيس نيابة العجوزة بتتبع رقم الهاتف الذي تلقى منه شوبير التهديدات حيث مازالت عملية التببع للأرقام السابقة جارية ولم تتوصل لشيء حتى الأن كما أن النيابة كانت قد أمرت بتعيين حراسة مؤقتة على شوبير وأسرته لحين التوصل الى المتهمين ومازالت الحراسة قائمة.
وكان الإعلامى أحمد عبدالعزيز شوبيرلاعب كرة القدم السابق قد تقدم،  ببلاغ إلى قسم شرطة العجوزة منذ ما يقرب من أسبوع، قرر فيه أنه تلقى تهديدات بالإيذاء من 3 مجهولين عبر هاتفه المحمول.
وأوضح شوبير أنه تلقى هذه التهديدات بعد الانتهاء من برنامجه الرياضى على قناة مودرن ، وأضاف أنه تحدث خلال البرنامج عن عملية الاقتحام التى قام بها عدد من الأشخاص لمبني اتحاد الكرة والاستيلاء على ما بداخله، حيث فوجئ بعد الانتهاء من البرنامج بالعديد من المكالمات من أرقام مجهولة الهوية تحمل تهديدات بإلحاق الأذى به.
تحرر محضر بالواقعة وأحاله اللواء طارق الجزار، نائب مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة التى تولت التحقيق.

شوبير يحرر محضرًا جديدًا بتهديده بالقتل
walaa
Wed, 12 Sep 2012 15:17:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى