آخر المواضيع

آخر الأخبار

23‏/09‏/2012

النصر السعودى يفاوض أبو تريكة لضمه مع عبد ربه

 

النصر يفاوض أبو تريكة لضمه مع عبد ربه

تلقى محمد ابو تريكه نجم الأهلي عرضا رسميا من نادي النصر السعودي ينتقل بموجبه بنظام الإعارة للفريق السعودي حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي، بعد الإشكاليات التي طرأت على سطح علاقته مع ناديه المصري.
وجدير بالذكر أن الإدارة النصراوية تسعى إلى التعاقد مع ابوتريكة بعد فشل محترف الفريق الأرجنتيني مانسو في تقديم المستويات التي ترضي طموحات النصراويين منذ التعاقد معه الصيف الماضي، لذلك تعمل الإدارة النصراوية إنهاء تسجيل ابوتريكة خلال فترة التسجيل الشتوية المقبلة لينضم بذلك إلى مواطنه حسني عبدربه في نفس الفريق.
يذكر أن المفاوض النصراوي وصل القاهرة في اليومين الماضية وعقد إجتماع مع الأطراف التي تقود المفاوضات بين الإدارة الأهلاوية واللاعب، الا أن السرية التي تحوم الصفقة فرضت التكتم عليها حتى يتم الإنتهاء بشكل رسمي منها وينتقل اللاعب لصفوف الفريق السعودي او حتى فشل المفاوضات وبقاءه مع الأهلي المصري.

النصر يفاوض أبو تريكة لضمه مع عبد ربه
support@muslim-tec.com (Mohamed)
Sat, 22 Sep 2012 14:17:43 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى