آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/09‏/2012

بالصور| سلاسل بشرية لحزب الدستور بشارع جامعة الدول العربية لتدشين حملة "حقك يا مصري"

نظم أعضاء حزب الدستور وقفة دعائية للحزب، بشارع جامعة الدول العربية بالمهندسين اليوم الاثنين، للتعريف بالحزب وأنشطته وأهدافه وبرنامجه؛ حيث اصطف الأعضاء على جانبي الطريق في سلاسل بشرية رافعين لافتات الحزب وشعاراته.

من جهته، قال محمد عارف، أحد مسؤولي اللجنة الإعلامية، والعلاقات العامة، لحزب الدستور، إن هذه الوقفة تعريفية للحزب، وشارك فيها 4 أمانات هم أمانة الدقي والعجوزة والمهندسين وبولاق الدكرور، مضيفًا أن هدف الوقفة ينحصر في التعريف بالحزب وبرنامجه وأهدافه، مؤكدًا أن الحزب يجمع بين أيدولوجيات مختلفة، مشيرًا إلى اتفاق الأعضاء على نظام وهدف وبرنامج واحد.

ولفت عارف إلى أن هذه الوقفة لم تكن الأولى من نوعها، وأنه سيلاحقها عدد من الوقفات سينظمها أعضاء الحزب للتعريف بأهدافه تأكيدًا على قرب الحزب من المواطنين طوال الوقت.

فيما أكد محمد حمدي، منسق اللجنة الإعلامية، بأمانة الدقي والعجوزة، وبولاق الدكرور، أن الوقفة تعد الموجة الأولى من سلسلة سيتم تنظيمها لتدشين حملة "حقك يا مصري"، موضحًا أنها حملة توعية وتعريفية للحزب ولخدمة المواطنين، وأنه لن يستقطب المواطنين في أيام الانتخابات فقط، متابعًا "لسنا كأحزاب كرتونية أخرى تستقطب الناس في فترة الانتخابات فقط"، مشيرًا إلى أنها ظهرت قبل الثورة، وبعد الثورة استمرت على هذا المنوال، مؤكدًا على أن الحزب سيظل بجانب المواطنين طوال السنة.

وأشار حمدي إلى أن أحد أهداف الحزب في توصيل نبض المواطن، إلى صانعي القرار، موضحًا أن حزب الدستور يستخدم مبدأ الحكم الرشيد داخله، وأن لديه أهداف كبيرة في مقدمتها أهداف الثورة، ولفت إلى تجاوب الجمهور لفعاليات الحزب بالتساؤل عن الحزب ونشاطه وكيفية المشاركة والانضمام للحزب.

في الشأن نفسه، عرضت نجلاء أحمد عضو مؤسس بالحزب، أن الوقفة حملت معها استمارات تفصيلية، يتم من خلالها التعرف على البيانات الشخصية للمتقدمين للحزب أثناء وقفتهم، وأنها تساعدهم على التعرف على البيانات الشخصية للمتقدمين.

وأوضحت أحمد أنه يتم من خلال هذه الاستمارات التفصيلية من تصنيف الأعضاء في اللجان المناسبة لهم، وتقديم أفضل ما لديهم في اللجان التي شاركوا فيها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى