آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/09‏/2012

واشنطن بوست: رصد ازدياد ثقة المستثمرين فى مناخ الاقتصاد بمصر .

رصدت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية ازدياد ثقة المستثمرين والمستهلكين فى مناخ الاقتصاد فى مصر، وقالت: إن الأمر لا يمكن وصفه تحديدا بالتفاؤل، إلا أنه فى الأسابيع الأخيرة، شهدت مصر تقلبات مزاجية واضحة أسفرت عن زيادة ثقة المستهلكين والمستثمرين، وفقا لما يقوله أصحاب الأعمال التجارية والمحلات والمراقبون السياسيون.

وتشير الصحيفة إلى أن المناطق التجارية ومراكز التسوق تشهد صخبا، ويقول أصحاب الأعمال التجارية، إن المتسوقين ينفقون المزيد، وسوق الأوراق المالية يتمتع بطفرة بزيادة 37% منذ الغموض الذى أحاط بالانتخابات الرئاسية فى يونيه، والتى أتت بمحمد مرسى إلى الحكم.
غير أن المراقبين يحذرزن برغم ذلك من أن الاقتصاد لا يزال لا يحرز تقدما كبيرا، مشيرين إلى أن الحكومة لم تنفذ أيا من الإصلاحات الهيكلية التى من شـنها أن تغير القواعد المالية فى مصر.
فلا يزال هروب رؤوس الأموال الأجنبية يستنزف الاحتياطى النقدى الأجنبى الذى تراجع بشكل كبير بعد الثورة العام الماضى، كما أن الإنفاق الحكومى يفوق الإيرادات والجنيه المصرى يواصل الانزلاق.

واشنطن بوست: رصد ازدياد ثقة المستثمرين فى مناخ الاقتصاد بمصر .
قسم الأخبار
Fri, 07 Sep 2012 12:27:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى