آخر المواضيع

آخر الأخبار

09‏/09‏/2012

شفيق : أنا لست هاربا … وهناك جهات مجهولة تحاربني

قال الفريق أحمد شفيق في حوار مع الإعلامي وائل الإبراشي أنه ليس هاربh من مصر وهذا لا يتناسب مع شخصيته وطبيعته والتاريخ شهد ابتعاد شخصيات كثيرة لأسباب معينة وأنا ابتعدت من أجل أمور معينة ، وأن ما يحدث هو أزمة مفتعلة ولابد أن يكون الإنسان واعي ويستطيع معالجة الأمور وأنا قراري هذا مدروس .

وأكد شفيق أن لدينا نقص في الأعراف والتقاليد وهناك موجة علي بسبب موضوع العمرة ، ومن العيب أن يصبح منافس الرئيس وكان أقرب الى الرئاسة عرضة للاتهامات وتكيل له وهذه إساءة كما أننا لانعرف الاختلاف .

وذكر أنه قرر أن يقوم بعمل عمرة ويعود عندما تستقر الأمور ، و أكد أنه ذهب للقاء المشير بعد يومين بالنتيجة ولم أكن غاضباً منه وتحدثنا كثيرا واسترجعنا الذكريات وقلت له أنه أنكم تخليتم عني .

وأضاف أنه يحترم النتائج ولم يسع إلى تمزيق البلاد وانسحب بهدوء على الرغم أنه كان مبلغ إلى الساعة الحادية عشر والنصف بفوزه من شخصيات مسئولة ومقربة من النظام  .

وشدد على أنه لايستطيع أحد سجنه ولا الرئيس مرسي وأن الذي أخطأ هو الذي يدخل السجن وقال أنه قد بتهنئة مرسي بفوزه .

و أضاف أن الرئيس لايهمه قضيتي ولا يسع إلى أذيتي ولا يريد تصفية حسابات معي .

أما الذي يريد تصفية حسابات معي ويسعى الى هذه الأزمة هي جهات مجهولة وتحرك أناس بعينهم واللاعب الاساس في هذه الأزمة مجهول وأنا قادر وفاهم للقانون.

وأكد الفريق شفيق فيما يخص قضية الأرض التي حصل عليها علاء وجمال مبارك أن أول من لاحظ هذة الأرض هي جمعية أبناء الطيارين واختاروا أن يسلكوا الطريق القانوني للحصول عليه رغم أنه كان يمكنهم الحصول عليه بوضع اليد ، و أضاف أن هيئة الثروة السمكية وهيئة قناة السويس قالوا عام 1985 أنهم لا يحتاجوا هذة الأرض ولا علاقة لهم بها .

وأشار إلى أن الأرض التي حصل عليها أبناء مبارك تطل على المياة من ثلاث جهات ومعرضة للتآكل بشكل كبير جدا وأن من خصص لجمال وعلاء مبارك هذه الأرض مش غلطان لأنها أسوء قطعة أرض ، وأن من يحصل على قطعة الأرض هذه يجب أن يدشنها بحيث لا تطل على البحر من أي جهة ، وأن هذه الأرض كان يجب أن تشق فيها طريق يستهلك 26 متر والواقع أنه لو حصل أولاد الرئيس على هذة الأرض ستنشط بشكل كبير وستنشط المنطقة بالكامل .

وشدد المرشح السابق لرئاسة الجمهورية أنه تم بيع متر الأرض البور بـ 2500 جنية للمتر ،وأكد على أن الإعلام الكاذب على حد وصفه نقل أقوال رئيس جمعية الطيارين بشكل خاطئ .

شفيق : أنا لست هاربا … وهناك جهات مجهولة تحاربني
أحمد عبد الفتاح
Sat, 08 Sep 2012 22:12:37 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى