آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/09‏/2012

غادة عبد الرازق ترفض الرد على إليسا

غادة عبد الرازق في (مع سبق الإصرار)

رفضت الفنانة غادة عبدالرازق التعليق بالسلب أو بالإيجاب على التصريحات المفاجأة التى أدلت بها الفنانة إليسا مع الإعلامى نيشان في برنامج (أنا والعسل) فى آخر أيام الشهر الكريم، وأعربت فيها عن ندمها على غناء تتر مسلسل (مع سبق الإصرار) ليس لشيء سوى لعدم رغبتها فى غناء تترات رغم اعترافها بتميز العمل واختلافه.

هذا و نفت الفنانه استعدادها لتصوير جزء ثان من مسلسل (مع سبق الإصرار) بعد النجاح الذى حققته بالمسلسل على شاشة رمضان الماضي، بينما الحقيقة أنَّه تم الاتفاق على اشتراكها مع مخرج العمل محمد سامي فى عمل جديد ومختلف يقوم بكتابته نفس المؤلف ويشارك في بطولته نفس الفنانين من دون أنْ يكون له علاقة بالعمل السابق الذى انتهت أحداثه بالنهاية التى شاهدها المشاهدين، حسب موقع مصراوي.

و خلال حفل تكريمها الذي أقامه (المركز الدولي للوعي بالقانون) في القاهرة عن دورها في المسلسل، أكدت غادة خلال الندوة أنّها استطاعت أن تثبت للجميع أنّها ممثلة موهوبة بعد 13 عاماً من التمثيل. إذ تعتبر (مع سبق الإصرار) أهم محطات حياتها، كونه قدّم للجمهور غادة عبد الرازق كممثلة.

واعتبرت أنّ أعمالها الدرامية الماضية كانت لا تتضمن رسالة، فقدمت (زهرة وأزواجها الخمسة) كنوع من الدراما الخفيفة. كذلك، قدمت الفتاة الدلوعة في مسلسل (الباطنية)، واعترفت بأنّها كررت نفسها في (سمارة)، لذلك، قرّرت أن تثبت موهبتها في (مع سبق الإصرار).

غادة عبد الرازق ترفض الرد على إليسا
Sat, 01 Sep 2012 06:12:08 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى