آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/09‏/2012

إحالة صاحب المطعم المحترق بالإسكندرية لـ«الجنح» لتقصيره في أمن المكان

 

 

أمر المستشار هشام حمدي، المحامي العام لنيابات شرق الإسكندرية الكلية، بإحالة صاحب مطعم «أبوربيع» بمنطقة ميامي إلى محاكمة عاجلة أمام محكمة الجنح يوم 7 أكتوبر المقبل، في واقعة حريق المطعم الذي أسفر عن إصابة 8 بحروق بينهم شرطيان من قوات الحماية المدنية.

كان المستشار مدحت شرف، رئيس نيابة أول المنتزه، قد استدعى سامح الراكشي، طبيب بيطري، صاحب مطعم «أبوربيع»، وفور انتهاء التحقيقات وجه له تهم الإصابة، واستخدام أسطوانات منزلية للأغراض التجارية، وعدم اتخاذ الاحتياطات اللازمة لإطفاء الحريق، وعدم توفير وسائل السلامة والصحة المهنية للوقاية من المخاطر الناتجة عن الحريق.

وأخلت النيابة سبيل المتهم بكفالة 5 آلاف جنيه، ثم أمر المحامي العام، الخميس، بإحالته إلى محكمة الجنح، التي حددت جلسة 7 أكتوبر المقبل لمحاكمته.

كان اللواء خالد غرابة، مدير أمن الإسكندرية، قد تلقى بلاغًا بنشوب حريق وسماع دوي انفجارات بأحد المطاعم في منطقة ميامي شرق الإسكندرية، الإثنين الماضي، فتوجه إلى موقع البلاغ اللواء ناصر العبد، مدير المباحث، برفقة قوات الحماية المدنية، وتبين إصابة 6 عاملين وشرطيين من قوات الحماية المدنية.

إحالة صاحب المطعم المحترق بالإسكندرية لـ«الجنح» لتقصيره في أمن المكان
ناصر الشرقاوي
Thu, 27 Sep 2012 10:51:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى