آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/09‏/2012

إيران تهدد بضرب القواعد الأمريكية في الخليج

 إيران تهدد بضرب القواعد الأمريكية في الخليج

هددت إيران ستستهدف القواعد العسكرية الأمريكية في منطقة الخليج إذا ما تعرضت لهجوم عسكري إسرائيلي ضد منشآتها النووية.

وحذّر قائد بارز في الحرس الثوري الإيراني من أن إيران ستهاجم القواعد الأمريكية في المنطقة في حالة الحرب مع إسرائيل، في تصريحات نقلها التليفزيون الرسمي الإيراني أمس الأحد.
وأشارت وكالة الأسوشيتدبرس للأنباء إلى أن تلك التصريحات التي جاءت على لسان الجنرال أمير علي حاج زاده، الذي يرأس شعبة الحرس الجوي، تأتي وسط توترات حول البرنامج النووي الإيراني وتلميح إسرائيل بأنها ربما تهاجم المنشآت النووية الإيرانية بصورة منفردة، لإحباط ما تعتقد الولايات المتحدة وحلفاؤها أنها محاولات من جانب إيران لامتلاك القنبلة النووية.
ونقلت عن حاج زاده قوله إن أي هجوم إسرائيلي لا يمكن أن يتم بدون تأييد أهم حليف لها، الولايات المتحدة، وقال إن هذا يجعل من كل القواعد العسكرية الأمريكية هدفا مشروعا.
وأضاف بقوله في تصريحات نشرت على موقع قناة العالم الإيرانية "لهذا السبب، فإننا سندخل مواجهة مع كلا الطرفين، وبالتأكيد سنكون في حرب مع القواعد الأمريكية إذا اندلعت الحرب. سيتم استهداف القواعد العسكرية الأمريكية في البحرين وقطر وأفغانستان".

إيران تهدد بضرب القواعد الأمريكية في الخليج
قسم الأخبار
Mon, 24 Sep 2012 11:00:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى