آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/09‏/2012

الأسرة المالكة البريطانية تقاضي مجلة فرنسية نشرت صورا لدوقة كمبريدج عارية الصدر

كيت دوقة كمبريدج

شرعت الأسرة المالكة في بريطانيا في اتخاذ اجراءات قانونية ضد مجلة كلوزر الفرنسية التي نشرت صورا لدوقة كمبريدج عارية الصدر وذلك وفق مسؤول في القصر الملكي.

وكانت المجلة المعنية بأخبار المشاهير نشرت مجموعة من الصور لدوقة كمبريدج أثناء قضائها وزوجها عطلة في جنوب فرنسا في قصر خاص بابن شقيقة الملكة في فرنسا.

وقال متحدث باسم الزوجين إن "قصر سان جيمس يؤكد أن دوق ودوقة كمبريدج بدآ الجمعة في فرنسا بإقامة دعوى قضائية ضد المجلة الفرنسية بتهمة انتهاك الخصوصية".

وذكرت محكمة في منطقة نانتير بالقرب من العاصمة الفرنسية باريس أن محامي الأمير وزوجته قدم طلبا ببدء الإجراءات القانونية، ومن المقرر الاستماع إلى أصحاب المجلة الاثنين المقبل.

"غير مبررة"

وكان متحدث باسم وليام وكيت قد أدان بشدة نشر هذه الصور.

 

كيت ووليام يقومان حاليا بجولة في الشرق الأقصى في إطار احتفالات الملكة باليوبيل الماسي

وأوضح المتحدث أن "دوق ودوقة كمبريدج أصيبا بحزن شديد بعد علمهما أن المجلة الفرنسية وأحد مصوريها انتهكا خصوصيتهما بطريقة غريبة وغير مبررة".

ونشرت المجلة الأسبوعية مجموعة من الصور على خمس صفحات لكيت مدلتون وهي مستلقية عارية الصدر أثناء حمام شمسي فيما ظهر الأمير وليام في شرفة بمبنى عتيق يرجع للقرن التاسع عشر جنوبي فرنسا.

وتعيد هذه الصور، فتح الجدل في شأن خصوصية أفراد الأسرة المالكة في بريطانيا وحدود حرية الصحافة بعد بضعة أسابيع فقط من قيام موقع الكتروني أمريكي وصحيفة الصن البريطانية بنشر صور عارية للأمير هاري الأخ الأصغر لوليام في غرفة فندق بلاس فيغاس.

ويقول مراسل بي بي سي نيكولاس ويتشيل إنه من النادر أن يغضب القصر الملكي بهذا الشكل العلني جراء إحدى القضايا وهو ما يعكس حالة الغضب التي يشعر بها الأمير وليام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى