آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/09‏/2012

تويتر بتحسينات جديدة للـ "آيباد" ونسخ جديدة للهواتف الجوالة الأخرى.

  تويتر , 	 آي باد , 	 الأندية , 	 هواتف جوالة , 	 التواصل الاجتماعي

مستخدمو تويتر تنتظرهم هيئة جديدة للموقع

 

كشفت شركة "تويتر" لخدمات للتواصل الاجتماعي عن سلسلة من التحسينات أدخلت على تصميم الموقع، وعن تطبيق جديد خاص بجهاز "آيباد" ونسخ جديدة للهواتف الجوالة الأخرى.

وورد في مدونة الموقع: "يمكنكم أن تعززوا حضوركم في تويتر بفضل الصفحات الشخصية الجديدة، بات في وسعكم أيضا أن تحملوا صورتكم على التطبيقات الخاصة بالأجهزة المحمولة.. وهي ستظهر في أعلى تغريداتكم وتمكنكم من التواصل على الفور في أي مكان كان".

وأوضح المسؤول عن التطبيقات الخليوية جايكومار راماناثن أن أحد التحسينات يطال استخدام الصور، وفق ما نشرت جريدة "الحياة" اللندنية الخميس.

وقال: "تظهر سلسلة الصور على الصفحات الشخصية، وعندما تطلعون عليه، يمكنكم أن تستعرضوا الصور المصغرة يمينا أو يسارا، أو أن تضغطوا الصورة لتصغير حجمها، ويمكن أيضا لمستخدمي نظام أندرويد أن يكبروا الصور بفضل وظيفة بينش تو زوم".

وأشار موقع "تويتر" الذي يسمح لمستخدميه بنشر الرسائل الصغيرة والروابط والصور إلى أنه كان يضم في مارس الماضي أكثر من 140 مليون مستخدم ناشط، غالبيتهم في الولايات المتحدة.

وأظهرت دراسة أجرتها أخيرا شركة "سيميوكاست" المتخصصة في مواقع التواصل الاجتماعي أن الحسابات المفتوحة على "تويتر" بلغت 500 مليون حساب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى