آخر المواضيع

15‏/10‏/2012

«الكسب غير المشروع» تقرر حبس «سرور» 15 يوماً على ذمة التحقيق في تضخم ثورته

 

 

قرر المستشار يحيي جلال، رئيس جهاز الكسب غير المشروع، حبس الدكتور أحمد فتحي سرور، رئيس مجلس الشعب السابق، 15 يوماً على ذمة التحقيقات التي يجريها الجهاز معه في الاتهامات الموجهة له بتضخم الثورة وتحقيق كسب غير مشروع.

كان المستشار منتصر صالح، رئيس هيئة الفحص والتحقيق، قد أجرى تحقيقات طوال نهار، الاثنين، مع «سرور» الذي حضر طواعية إلى الجهاز بعد أقل من 24 ساعة من صدور قرار بضبطه وإحضاره بعد تخلفه عن التحقيق مرتين.

كانت محكمة جنايات القاهرة، قضت ببراءة جميع المتهمين في قضية الاعتداء على المتظاهرين يومي 2 و3 فبراير 2011 بميدان التحرير، والتى عُرفت إعلامياً بـ«موقعة الجمل».

وضمت القضية 24 متهمًا من أعضاء الحزب الوطني المنحل، منهم صفوت الشريف وأحمد فتحي سرور وإبراهيم كامل ومحمد أبو العينين وعائشة عبد الهادي.

«الكسب غير المشروع» تقرر حبس «سرور» 15 يوماً على ذمة التحقيق في تضخم ثورته
طارق أمين,محمد السنهوري,وائل محمد
Mon, 15 Oct 2012 17:30:17 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى