آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/10‏/2012

مصادر طبية: ارتفاع أعداد المصابين في اشتباكات «التحرير» لـ91 مصابًا دون وفيات

 

 

قالت مصادر طبية، الجمعة، إن أعداد المصابين، في اشتباكات جمعة «كشف الحساب» بين مؤيدي ومعارضي الرئيس محمد مرسي، ارتفعت إلى 91 حالة حتى الآن، دون وفيات، مع استمرار الاشتباكات منذ عدة ساعات.

وأكد الدكتور هشام أبوعيشة، مدير مستشفى الاستقبال والطوارئ بقصر العيني، أن «عدد الحالات التي استقبلها المستشفى من ميدان التحرير نتيجة الاشتباكات بين المتظاهرين ارتفعت إلى 50 مصابًا حتى الآن».

وأضاف أن «الإصابات تراوحت بين جروح قطعية وكدمات وسحجات، نتيجة التراشق بالحجارة، وقامت الفرق الطبية بقسم الاستقبال بعمل كل الإسعافات اللازمة لهم، وعمل غرز جراحية وحالتهم جميعا مستقرة».

من جانبه، قال الدكتور محمد شوقي، مدير مستشفى المنيرة العام، إن «عدد الإصابات التي استقبلها المستشفى نتيجة الاشتباكات ارتفع إلى 41 حالة حتى الآن، من بين هذه الحالات المصابة، 3 حالات إصاباتهم ما بين انفجار في مقلة العين، وكسر في الأنف، وكسر في الحوض، وتم تحويلهم إلى مستشفى قصر العيني».

وأوضح «شوقي» أن «باقي الحالات كانت إصاباتهم فى الرأس والعين وأسفل العين وفى مناطق متفرقة من الوجه وجروح نتيجة التراشق بالحجارة، وقامت الفرق الطبية بقسم الاستقبال والطوارئ بتقديم الإسعافات اللازمة لهم، وتقرر خروجهم جميعًا بعد أن اطمأن الأطباء عليهم باستقرار حالتهم».

وأكد مدير المستشفى أنه «تم رفع درجة الاستعدادات القصوى، خاصة فى قسم الاستقبال والطوارئ، وتواجد الفرق الطبية بالمستشفى، وتم توفير كل المستلزمات الطبية والأدوية اللازمة لإسعاف الجرحى والمصابين».

مصادر طبية: ارتفاع أعداد المصابين في اشتباكات «التحرير» لـ91 مصابًا دون وفيات
أ.ش.أ
Fri, 12 Oct 2012 16:52:00 GMT

هناك تعليق واحد:

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى