آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/10‏/2012

مستشار مرسي: من نزل دفاعاً عن الرئيس أفسد الأثر الإيجابي للعفو عن المعتقلين

 

 

قال أيمن الصياد، عضو الهيئة الاستشارية للرئيس محمد مرسي، إن «موقعة الجمل كانت صداما بين أنصار النظام ومعارضيه، وللأسف مايشهده الميدان الآن أيضا صدام بين أنصار النظام ومعارضيه».

وكتب «الصياد» في حسابه الشخصي على «تويتر»، الجمعة: «من نزل إلى الميدان اليوم بهدف الدفاع عن الرئيس، أفسد للأسف كل أثر إيجابي لقراره العفو عن معتقلي ما بعد الثورة».
وأضاف: «كنا دائما بصدد (شرعية عرجاء)، تارة ثورية، وتارة قانونية، وكان هذا على الدوام سبب المشكلة».
وأكد أن ما يحدث في ميدان التحرير «عبثي، فريق يهتف ضد القضاء، وفريق آخر يهتف ضد القضاء، ثم يتقاذف الطرفان بالحجارة».
وقالت الدكتورة باكينام الشرقاوي، مساعدة الرئيس محمد مرسي للشؤون السياسية، في وقت سابق، إن الاشتباكات التي تدور في ميدان التحرير بين مؤيدي ومعارضي الرئيس محمد مرسي «تخدم أعداء الثورة وتلطخ ثوب الديمقراطية الوليدة».
وقال الدكتور محمد البلتاجي، القيادي بحزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، في وقت سابق، الجمعة، إن «الاشتباكات التي وقعت في ميدان التحرير بين أنصار الرئيس مرسي ومعارضيه فخ رسمته الثورة المضادة ووقعت فيه القوى الوطنية».
ودعا التيار الشعبي المصري، الذي يقوده حمدين صباحي، المرشح الرئاسي السابق، في وقت سابق، المتظاهرين بميدان التحرير، التجمع بميدان طلعت حرب، والابتعاد عن العنف، وحقن الدماء والعودة إلى روح ثورة 25 يناير.

ودعا ممدوح حمزة، الأمين العام للمجلس الوطني، في وقت سابق، «شباب الثورة» إلى التوجه إلى ميدان التحرير، لإنقاذ المتظاهرين من «طوب الإخوان المسلمين»، على حد قوله.

وقال الدكتور محمد سلطان، رئيس هيئة الإسعاف المصرية، في وقت سابق، إن إجمالي عدد الإصابات التي استقبلتها سيارات الإسعاف في مليونية الجمعة «كشف الحساب»، بلغ نحو 42 حالة، نتيجة إصابتهم بجروح قطعية بسيطة في الوجه والرأس بسبب التراشق بالحجارة، بينهم حالتان أصيبتا نتيجة التدافع داخل الميدان، وتم نقلهما على الفور لمستشفيى المنيرة العام وقصر العيني.

مستشار مرسي: من نزل دفاعاً عن الرئيس أفسد الأثر الإيجابي للعفو عن المعتقلين
باهي حسن
Fri, 12 Oct 2012 17:34:12 GMT

هناك تعليقان (2):

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى