آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/10‏/2012

مرسي في اوغندا 9 أكتوبر

 

 

صرح المتحدث باسم مجلس الوزراء السفير علاء الحديدى بأن اجتماع اللجنة العليا لمياه النيل ناقش الإعداد لزيارة الرئيس محمد مرسى إلي كمبالا فى التاسع من أكتوبر الحالى للمشاركة فى احتفالات الذكرى الخمسين لاستقلال أوغندا، وأيضا زيارة رئيس الوزراء إلي جنوب السودان خلال أكتوبر الحالى بهدف تعزيز التعاون بين البلدين فى العديد من المجالات.
وطالب رئيس مجلس الوزراء الدكتور هشام قنديل خلال الاجتماع بمواصلة التنسيق مع الجانبين السودانى والإثيوبى فيما يتعلق بمستقبل التعاون المشترك فى إطار حوض النيل الشرقى، بما فى ذلك بحث إمكانية إقامة تكامل اقتصادى بين الدول الثلاث وإقامة ممر للتنمية، كما وجه بتعزيز التعاون مع كافة دول حوض النيل فى المشروعات التنموية المشتركة.
وأكد قنديل ما طرحه مؤخرا على رئيس الوزراء الإثيوبى أثناء زيارته لأديس أبابا للمشاركة فى تشييع جنازة رئيس الوزراء الإثيوبى الراحل ميلس زيناوى من أهمية افتتاح الطريق البرى الذى يربط القاهرة بالخرطوم وأديس أبابا، ورغبة مصر فى استخدام هذا الطريق فى دعم التبادل التجارى بين الدول الثلاث، و"بما يعكس توجهات مصر الإفريقية بعد ثورة 25 يناير".

مرسي في اوغندا 9 أكتوبر
قسم الأخبار
Tue, 02 Oct 2012 15:04:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى