آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/10‏/2012

بالصور .. المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها تمثل الجريمة أمام النيابة بالشرقية

 

قامت نيابة فاقوس الجزئية صباح اليوم الأربعاء باستخراج زوجة وعشيقها من محبسهما لتمثيل الجريمة التي قاما بها للتخلص من زوجها حتي يخلو لهما الجو.
قامت الزوجة وعشيقها بتمثيل الجريمة في مكان الحادث أمام أحمد عطا وكيل أول نيابة فاقوس وسط تعزيزات أمنية خشية من فتك أهالي القرية بهم.
البداية عندما تلقي اللواء محمد كمال مدير أمن الشرقية إخطار من اللواء علي أبوزيد مدير المباحث الجنائية بالشرقية يفيد تلقيه بلاغا من الأهالي بالعثور علي جثة لشاب في بداية العقد الثالث مذبوحا وبه العديد من الطعنات وسط الزراعات.
وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي قاده العميد شمس نجاح رئيس فرع البحث الجنائي لفرقة الشرق والمقدم ياسر فاروق وكيل الفرع والرائد محمد أيوب بفرع الشرق .

حيث تبين من التحريات التي قام بها المقدم علاء مندور رئيس مباحث مركز فاقوس أن الجثة لشخص يدعي ” ع ع ع ” 33 سنة ومقيم عزبة تابعة لقرية الأخميين وبيه العديد من الطعنات وكدمة شديدة بالرأس حيث توصلت تحريات فريق البحث أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه ” ه ” 28 سنة ربة منزل ومقيمة ذات العنوان وعشيقها ” ت ” حيث كشفت التحريات أن المجني عليه كان يعمل بدولة الأردن ويرسل لزوجته مبالغ مالية شهريا من عمله بالغربة وانه عاد من الأردن منذ 15 يوما وقام بوضع مبلغ 70 ألف جنيه بالبنك فاتفق العشيق مع الزوجة علي التخلص منه بعد أن وعدته بالزواج فتجردت من جميع المشاعر الإنسانية ولم يشفع لها غربة زوجها من أجلها ومن أجل أطفالها الصغار ورسمت خطتها الشيطانية مع العشيق علي التخلص من الزوج حيث قامت باستدراج زوجها ليلية وقفة العيد في ساعات متأخرة بطريق زراعي وكان العشيق مختبئ داخل حقل زراعي وقام بتوجيه ضربة قاسمة للمجني عليه علي رأسه أفقدته الوعي ثم قامت الزوجة بمساعدة عشيقها علي جذبه داخل الأرض الزراعية وطعنه طعنات متفرقة بالجسم بانتقام ثم توثيقه وإشعال النيران بيه والتخلص منه بمحصول الأرز ولاذا بالفرار وقام بعدها المتهم بالفرار إلي محافظة الإسماعيلية علي الفور تم ضبط الزوجة وتمكن الملازم اول محمود متولي معاون مباحث مركز فاقوس من ضبط المتهم.
وتم تأجيل تمثيل الجريمة أكثر من مرة خشية من فتك أهالي القرية بالمتهمة وعشيقها.

بالصور .. المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها تمثل الجريمة أمام النيابة بالشرقية
أحمد مطيع
Wed, 10 Oct 2012 17:20:02 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى