آخر المواضيع

آخر الأخبار

22‏/10‏/2012

بالصور : شفيق ينشر مستندات يزعم فوزه بالرئاسة

 

بعد ساعات من صدور قرار الكسب غير المشروع بالتحفظ علي أمواله و أموال بناته و وضعه علي قوائم ترقب الوصول راح المتهم الهارب  و المرشح الرئاسي الخاسر الفريق أحمد شفيق يشكك في النتائج النهائية لانتخابات الرئاسة، و نشرت حمتلة الإنتخابية على شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مستندات تزعم من خلالها أن شفيق هو الفائز في جولة الإعادة التي خاضها ضد الرئيس الحالي الدكتور محمد مرسي مرشح حزب الحرية والعدالة الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين.
ووفقا للصور التي نشرتها الصفحة، فإن شفيق فاز بجولة الإعادة بحصوله على 58% من عدد الأصوات الصحيحة، حيث حصل، وفقا لتلك الوثائق المزعومة، على 14 مليون و900 ألف صوت، مقابل حصول الدكتور مرسي على 10 ملايين و605 آلاف صوت.
وتضمنت الصور المنشورة على صفحة حملة شفيق صورا ضوئية مدعومة بتوقيع رئيس اللجنة العليا للانتخابات المستشار فاروق سلطان، وختم النسر.
وكانت اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة قد أعلنت فوز الرئيس محمد مرسي بمنصب الرئيس بعدد 13 مليون و230 ألف صوتا، بنسبة  51.73% ، بينما حصل منافسه أحمد شفيق على 12 مليون و347 ألف صوتا بنسبة 48.47% من إجمالي الاصوات.
وكان شفيق قد أكد أنه كلّف محاميه بالتقدم ببلاغ إلى النائب العام لإعادة فتح ملف نتائج الانتخابات الرئاسية، وقال إنه فضّل الصمت بعد الإعلان عن نتائج الانتخابات حرصا على مصلحة مصر، إلا أن صبره نفد بعد الهجوم الذي تعرض له مؤخرا والإهانات، حسب وصفه، التي يواجهها.
وكان جهاز الكسب غير المشروع قد قرر أمس التحفظ على أموال شفيق وبناته، و وضعه علي قوائم ترقب الوصول
و تنظر المحكمة اليوم الكشف عن سرية حسابات شفيق في البنوك المصرية

شفيق ينشر مستندات يزعم فوزه بالرئاسة
قسم الأخبار
Mon, 22 Oct 2012 08:31:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى