آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/10‏/2012

«بكري» لـ«البلتاجي»: كل من يخالفك تتهمه بـ«عدو الثورة».. «مسكين نظرك ضعيف»

 

هاجم مصطفى بكري، الكاتب الصحفي، الدكتور محمد البلتاجي، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، قائلا: «كل من يختلف معك يصبح من الفلول وأعداء الثورة، غدا سيتهم الكتاتني بأنه من الفلول، مسكين نظرك ضعيف شوية».

جاء هجوم «بكري» على «البلتاجي» بعدما أعلن الأخير مقاطعة برنامج «العاشرة مساءً»، واتهمه بأنه «يحاول تبييض وجه المتهمين بقتل الثوار».

وقال «بكري» في حسابه الشخصي على «تويتر»، الإثنين: «محمد البلتاجي يتهم وائل الإبراشي بأنه يسعى إلى تبييض وجوه قتلة الثوار، نحمد الله أنه لم يتهمه بأنه كان شريكاً في قتلهم في موقعة الجمل».

وأضاف «بكري»: «ثار البلتاجي ضدي في مجلس الشعب لمجرد أنني طالبت بأن يقوم البرلمان بفتح تحقيق حول من قتل الثوار في موقعة الجمل وفتح السجون وحرق الأقسام، وقال يومها إنني بذلك أحرض على محاكمة الثوار، يومها سألته وهل الثوار هم من قتلوا أو فتحوا السجون والأقسام يا بلتاجي فلم يستطع الرد».

وقال «البلتاجي» في صفحته الشخصية على موقع «فيس بوك»، الأحد، الأسباب التي من أجلها قاطع البرنامج: «عدم الاعتذار للمشاهدين عن هذه الحلقة بعد أن تبينت العلاقة الحميمة بين وائل الإبراشي ومرتضى منصور إلى حد الاتصال التليفوني (يوميا)».

وتابع: «استمرار تخصيص حلقات البرنامج لتبييض وجوه المتهمين بقتل الثوار منفردين (أحمد شيحة ثم مرتضى منصور ويحتمل قريبا فتحي سرور وصفوت الشريف)».

وأضاف: «كذلك تحويل حلقة، السبت، لساحة محكمة يرأسها مرتضى منصور دون دفاع ولا خصوم، واستمرار الحلقة مع مرتضى منصور وتعديه (الخارج عن الأدب العام) على قامة وطنية مثل الدكتور سيف عبدالفتاح».

واختتم «البلتاجي» قائلا: «هل يليق ببرنامج وطني بعد الثورة أن يعتبر البلطجي (نخنوخ) هو الآخر في محنة ويحتاج إلى من يقف إلى جانبه ويطبطب عليه، أخشى أن يحاول البرنامج قريبا أن يقنعنا بأننا أخطأنا في حق حسني مبارك وأننا يجب أن نقول له آسفين يا ريس».

وأعلن الدكتور سيف الدين عبدالفتاح، المستشار السياسي للرئيس محمد مرسي، الأحد، أنه سيقاضي المستشار مرتضى منصور، أحد الحاصلين على البراءة في موقعة الجمل، المتهم فيها عدد من رموز النظام السابق، لأنه قام بسبه على الهواء، خلال لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج «العاشرة مساءً»، ووصفه له بأنه «عميل لدولة قطر».

يأتي ذلك ردا على اتهام المستشار مرتضى منصور، أحد الحاصلين على البراءة في القضية المعروفة إعلاميا بـ«موقعة الجمل»، فى حواره لبرنامج «العاشرة مساء» مساء السبت، المستشار السياسي للرئيس محمد مرسي الدكتور سيف عبدالفتاح بأنه «عميل لدولة قطر، وأحضره المذيع أحمد منصور بقناة الجزيرة ضمن خطة دولة قطر للاستيلاء على قصر الرئاسة».

«بكري» لـ«البلتاجي»: كل من يخالفك تتهمه بـ«عدو الثورة».. «مسكين نظرك ضعيف»
باهي حسن
Mon, 15 Oct 2012 10:42:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى