آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/10‏/2012

الأرجنتين تفوز على أوروغواي بالثلاثة

  كأس العالم 2014 , 	 منتخب الأرجنتين , 	 منتخب أوروغواي , 	 تصفيات كأس العالم

أبوظبي - سكاي نيوز عربية

تألق قائد المنتخب الأرجنتيني ولاعب فريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي وأحرز هدفين من أهداف منتخب بلاده الثلاثة في مرمى منتخب أوروغواي، في المباراة التي جمعت بينهما الجمعة، في إطار تصفيات أميركا اللاتينية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014.

أحرز ميسي الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 66 من المباراة، وأضاف زميله ولاعب مانشستر سيتي سيرجيو أغوير الهدف الثاني في الدقيقة 75، قبل أن يختتم ميسي أهداف المباراة بإحرازه هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

وفي مباريات أخرى ضمن التصفيات ذاتها، فازت الإكوادور على تشيلي بثلاثة أهداف لهدف، بينما فازت كولومبيا على باراغواي بهدفين نظيفين، في حين انتهت المباراة بين منتخبي بوليفيا وبيرو بالتعادل بهدف لكل منهما.

أحرز سيرجيو أغوير الهدف الثاني لمنتخب بلاده

وبعد الجولة الثامنة، بات منتخب التانغو يتصدر الترتيب العام لمنتخبات أميركا الجنوبية برصيد 17 نقطة، وتليه كولومبيا والإكوادور برصيد 16 نقطة، ثم الأوروغواي وتشيلي بـ12 نقطة، ففنزويلا 11 نقطة.

أما بيرو فحلت سابعة برصيد 8 نقاط، ثم بوليفيا ثامنة برصيد 5 نقاط، واحتلت باراغواي المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

يشار إلى أن باراغواي كانت قد تأهلت للدور ربع النهائي في بطولة كأس العالم لعام 2010، التي استضافتها جنوب إفريقيا وخسرت أمام إسبانيا التي فازت بالبطولة بهدف يتيم، بينما تأهلت أوروغواي للدور النصف النهائي من البطولة ذاتها، وخسرت بصعوبة أمام هولندا بهدفين لثلاثة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى