آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/10‏/2012

قيادى “بالكرامة”: كلام “العريان” مع جيهان منصور ترهيب وماحدث فى ميدان التحرير موقعة بدون جمل

 

 

قدم محمد سليمان فايد عضو المكتب السياسي وأمين إعلام حزب الكرامة ما أسماه إهداء للدكتور عصام العريان تعقيبا على تصريحاته على أحداث ميدان التحرير حيث تم الاعتداء على طفل فى ميدان  لمجرد أنه يرتدى علامة التيار الشعبى يوم الجمعة 12 أكتوبر و استنكر فايد أسلوب الترهيب والتخوين الذي تحدث العريان فى برنامج صباحك يا مصر مع المذيعة جيهان منصور .

وقال سليمان فى بيان له :أن الدكتور عصام العريان يعلم جيدا من هم البلطجيه الذين اعتدوا على مسيرة التيار الشعبي والقوى الوطنية الجمعة الماضية 12 أكتوبر بميدان التحرير وأن المصريين أنفسهم شاهدوا بأعينهم إرهاب جماعة الإخوان وأعضاء حزب الحرية والعدالة على شاشات التليفزيون .

وأضاف البيان ” وإذا كان الدكتور العريان يقول أنه يعرف من حرق أوتوبيسات الإخوان وقد تم القبض عليهم وعلم أنهم مسجلين خطر ونحن نسأله لماذا لم تسلمه للشرطة والبلطجيه الذين اعتدوا علينا فى الميدان وقاموا بتكسير المنصة وأجهزة الصوت وضرب المتظاهرين وسب الرموز السياسية إن كنت لا تعرفهم فنرسل لك صورهم بالصوت والصورة ولكن للأسف الشديد أن قيادات جماعة الإخوان أصبحت تصريحاتهم كتصريحات رموز النظام المخلوع كلها تخوين وإرهاب لكل من يختلف معهم مثلما حدث مع مقدمة البرنامج جيهان منصور التى أعلن تضامني معها لأن كل القوى الوطنية وأسر الشهداء والمصابين يعرفون قيمة جيهان منصور التى تناولت قضايا ومطالب الثورة فى برنامجها الميدان وكان العريان أول ضيوفه ولكن على ما يبدو أنهم يتناسوا ذلك .

وأكد أن الذين تم الإعتداء عليهم من أعضاء التيار الشعبي والقوى الوطنية هم أنفسهم كان لهم الفضل بعد الله فى الإفراج عن الجماعة وقادتها من السجون والرئيس المنتخب وصل موقعه بأصوات وتضامن القوى الوطنية التى وقعت بيان الدكتور مرسي قبل إعلان نتيجة المرحلة الثانية بالانتخابات الرئاسية وإذا كان الدكتور العريان يرى أن من كان بالميدان بلطجية فنحن نؤكد له أن الطرف الثاني كان بارعا فى قيادة موقعة اعتداء بدون جمل .

قيادى “بالكرامة”: كلام “العريان” مع جيهان منصور ترهيب وماحدث فى ميدان التحرير موقعة بدون جمل
فادي سعد
Sun, 14 Oct 2012 22:11:59 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى