آخر المواضيع

19‏/10‏/2012

قاضي التحقيق يطلب التحريات حول مخالفات جديدة لشفيق

 
أمر المستشار أسامة الصعيدي قاضي التحقيق المنتدب من وزير العدل بطلب تحريات هيئة الرقابة الإدارية والإدارة العامة لمباحث الأموال العامة حول وقائع البلاغ الجديد المقدم ضد د. أحمد شفيق رئيس الوزراء الأسبق وآخرين بشأن ارتكابهم لمخالفات مالية بمشروعي جمعية الضباط الطيارين في الساحل الشمالي بقرية كازابلانكا والتجمع الخامس واستيلائهم علي المال العام.
يواصل المستشار الصعيدي مناقشة مسئولي الجمعية بشأن الملفات والمستندات التي سبق له ضبطها. وهي عبارة عن 11 ملفا خاصا بعدد 11 فيلا وشاليها حصل عليهم د. شفيق باسمه وزوجته وكريماته وأحفاده. فضلا عن حصول علاء وجمال مبارك علي 4 شاليهات. علاوة علي ما تبين من حصول أشخاص ليسوا من الطيارين أو أسرهم علي فيلات وشاليهات من الجمعية.
يتابع قاضي التحقيق مع وزير الزراعة تنفيذ الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية للإجراءات التي طلبها المركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة بمجلس الوزراء. لاستصدار قرار جمهوري بإعادة إشراف الهيئة علي الأراضي الواقعة في نطاق البحيرات المرة والتمساح.

قاضي التحقيق يطلب التحريات حول مخالفات جديدة لشفيق
قسم الأخبار
Thu, 18 Oct 2012 22:46:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى