آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/10‏/2012

توقيف مشبوه ثان بقضية الاعتداء على (الاحتياطي الفدرالي)


مبنى بنك الاحتياطي الفدرالي في نيويورك

نيويورك - أ. ف. ب :

    أفادت صحيفة نيويورك تايمز الجمعة عن توقيف رجل من كاليفورينا راجع مواقع دعارة اطفال على الانترنت وكان على علاقة بالشاب البنغالي المتهم بمحاولة تفجير الاحتياطي الفدرالي في نيويورك.

واوضحت الصحيفة ان هاورد ويلي كارتر اوقف بعد ان اكتشف احد عناصر مكتب التحقيقات الفدرالي (اف بي اي) في القمامة قرب منزله في سان دييغو جهاز كمبيوتر محمول كان قرصه الصلب يحتوي على نحو الف صورة دعارة اطفال وثلاثة تسجيلات فيديو.

وبعد ان تاكد المحققون من ان صاحب جهاز الكمبيوتر هو كارتر وجدوا رسائل الكترونية موجهة الى "يقين" الاسم الذي ورد في التحقيق حول محاولة الاعتداء.

واعتقل البنغالي قاضي محمد رضوان الاحسان نفيس (21 سنة) بعد ان حاول تفجير ما كان يظن انها قنبلة تزن 450 كلغ لكنها كانت مزورة وزوده بها عناصر مدسوسين من الاف بي اي، حسب المدعي الفدرالي.

وافادت تايمز ان كارتر اودع قيد المراقبة منذ بداية اب/اغسطس وان المحققين انتظروا اعتقال نفيس ليوقفوه بدوره.

واعلن المدعي الفدرالي في بروكلين ان نفيس وصل الى الولايات المتحدة في يناير بتاشيرة دراسة لاعداد اعتداء وحاول الاتصال بتنظيم القاعدة ومجندين محتملين، غير ان احد المجندين كان مخبرا في الاف بي اي شارك في نصب فخ ومراقبة الاستعدادات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى