آخر المواضيع

18‏/10‏/2012

النص الكامل لبيان لجنة "الغرياني" حول أزمة النائب العام

المستشار حسام الغريانى

قالت اللجنة الثلاثية، المشكلة من الجمعية التأسيسية برئاسة المستشار حسام الغريانى، لمقابلة النائب العام المستشار عبد المجيد محمود، إنها التقته فى تمام الساعة 12 ظهر اليوم الأربعاء، وأكد النائب العام كون اللجنة ليست بلجنة تحقيق أو تقصى حقائق، وهو ما أقرته اللجنة.
قالت اللجنة فى بيان صادر عنها مساء اليوم حصلت "بوابة الأهرام" على نسخة منه "استمعت اللجنة بكل اهتمام إلى ما سرده النائب العام، حيث أخبر اللجنة أنه بعد مغادرته قصر الرئاسة بعد ظهر يوم السبت 13 أكتوبر الحالى، أجرى اتصالين هاتفيين بكل من وزير العدل، ورئيس الجمعية التأسيسية لتصفية ما قد يكون فى نفسسيهما بسبب انفعاله وقتئذ، حرصًا منه على علاقات الزمالة الطويلة معهما والصلات الطيبة بينهما، وأنه لم تتناول هاتين المكالمتين التطرق لأى حديث عن موضوع الأزمة أو استرجاع أى من أحداثها فى اليومين السابقين".
وفى ضوء ما سرده لأعضاء اللجنة كل من النائب العام ورئيس الجمعية التأسيسية، انتهت اللجنة إلى كون ما حدث، شابه لبس غير مقصود، تسبب فيه الاختلاف فى تفسير الباعث على الحدث والقصد منه زاده تعقيدًا مع ما تداولته وسائل الإعلام المختلفة من تصريحات لاحقة من كل التيارات السياسية.
حيث راق للجنة ما استشعرته من الروح الطيبة والمشاعر الصادقة والاحترام المتبادل بين القامتين الكبيرتين، واعتبرت ذلك طيًا لهذه الصفحة التى يتعين تجاوزها إلى ما هو أجدر بالاهتمام من قضايا الوطن المصيرية.
يذكر أن اللجنة الثلاثية ضمت كلًا من الدكتور محمد كامل، عضو الهيئة العليا بحزب الوفد وعضو الجمعية التأسيسية، والدكتور محمد محيى، مقرر لجنة الدفاع بالجمعية التأسيسية، ومحمد أنور السادات، عضو الجمعية التأسيسية، ورئيس حزب الإصلاح والتنمية.

الاهرام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى