آخر المواضيع

آخر الأخبار

09‏/10‏/2012

بالصور : حديقة هيتاشي باليابان …. كوكب الزهور !!

 


هل تتذكر عندما دخلنا سوياً إلى حديقة أشيكاغا في اليابان و وقفنا مندهشين امام الزهور و النباتات المعلقه الرائعة ؟ اليوم أيضا نقف امام حديقة جديدة و رائعة في اليابان فقد أصبحت اُطلق عليه أسم كوكب الزهور لروائع الحدائق و الزهور التي به!



حديقة هيتاشي و بالإنجليزية  Hitachi Seaside Park ،  تقع هذه الحديقة الرائعة في Hitachinaka باليابان ، و إلى جانب شاطئ Ajigaura،  و تعتبر هذه الحديقة  مقصد سياحي شهير لما فيها من أنواع مختلفه للزهور و النباتات وكذلك الأشجار .


و تمتد حديقة تمتد على مساحة 3 ،5 هكتار " و الهكتار هو وحده مساحه و الواحد هكتار يساوي٢.٤٧فدان  " فتخيل معنا مدى مساحة تلك الحديقة الواسعة ، و تنمو تلك الزهور المدهشة على مدار السنة ، والعجيب إنك ترى في كل موسم تلك الزهور تتجدد إلى مجموعة أخرى متنوعة و مختلفة من  الزهور .



تضم هذه الحديقة حوالي مليون زهرة من النرجس و العديد م أشجار الصنوبر، و نحو 170 نوع من زهور الأقحوان وأزهار أخرى كثيرة . حيث تجد في هذه الحديقة مجموعة مختلفه ومتنوعة من الزهور التي  تملئ الغابات والحدائق .


و نتركك مع بعض الصور من داخل هذه الحديقة













ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى