آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/10‏/2012

الاستخبارات الفرنسية قتلت القذافي

 

(CNN) -- تناولت الصحف الدولية الصادرة، الاثنين، أبرز الملفات الساخنة ومن تلك الإقليمية أنباء عن تورط المخابرات الفرنسية في قتل العقيد الليبي الراحل، معمر القذافي، كما نقلت صحف نفي تركيا لمزاعم مقتل الطيارين الأتراك بأيدي الاستخبارات السورية لدى إسقاط طائرتهما المقاتلة في وقت سابق من العام.

ديلي ميل

أشارت الصحيفة البريطانية في خبر نشرته على موقعها في شبكة الإنترنت إلى ضلوع الاستخبارات الفرنسية في مقتل العقيد الليبي الراحل، وذلك بأن تسلل عميل للجهاز التجسسي بين الحشد الغاضب الذي اعتقل "الديكتاتور" الليبي وقام بإطلاق النار على رأسه.

ونقلت "ديلي ميل" عن مصادر ليبية مطلعة أن الدافع وراء ذلك هو منع تعريض القذافي للاستجواب وما سيكشفه عن روابط "مشبوهة" مع الرئيس الفرنسي آنذاك، نيقولا ساركوزي.

وسبق وأن زعمت تقارير بأن ساركوزي، الذي رحب من قبل بالقذافي واصفاً إياه بـ"القائد الشقيق" قد تلقى مبالغ مالية من الأخير، بلغت ملايين الدولارات من العقيد الراحل، لدعم حملته الانتخابية في 2007. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى