آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/10‏/2012

بالصور.. بيان «شفيق» حول «تزوير الرئاسة» على أحد المواقع الإلكترونية منذ شهرين

 

 

كشف نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، الأربعاء، أن البيان الذي نشره حزب «الحركة الوطنية المصرية»، الثلاثاء، تحت عنوان «القصة الكاملة لتغيير نتيجة الانتخابات الرئاسية.. لإنجاح مرسى.. وإسقاط شفيق»، والذي يتحدث عن صفقة بين جماعة الإخوان المسلمين والمجلس العسكري لفوز الرئيس محمد مرسي في جولة الإعادة في الانتخابات الرئاسية، منشور على موقع إلكتروني باسم «الاستقلال صرخة وطن»، بتاريخ 8 و11 أغسطس، تحت عنوان «خاص: فضيحة العصر.. الأسرار الكاملة لصفقة العسكر والإخوان الجزء الأول»، «خاص: فضيحة العصر..الأسرار الكاملة لصفقة العسكر والإخوان الجزء الثاني».

يذكر أن جهاز الكسب غير المشروع قد قرر في وقت سابق برئاسة المستشار يحيى جلال، مساعد وزير العدل، منع «شفيق» وبناته الثلاث من التصرف فى أموالهم السائلة والمنقولة، ومنعهم من السفر ووضع أسمائهم على قائمة الترقب والوصول، لحصوله على كسب غير مشروع وتضخم فى ثروته بما لا يتناسب مع مصادر دخله.

ونشرت حملة الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي الخاسر، الإثنين، مستندات خاصة باللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، زعمت من خلالها أن مرشحها هو الفائز في جولة الإعادة في الانتخابات الرئاسية التي خاضها ضد الرئيس الحالي محمد مرسي بنسبة 58.54% ومجموع أصوات 14 مليونا و972 ألفا و215 صوتا، وحملت الأوراق التي نشرتها الحملة على «فيس بوك» توقيع رئيس اللجنة العليا للانتخابات المستشار فاروق سلطان، وختم النسر.

حصل الدكتور محمد مرسي على مجموع أصوات 10 ملايين و605 آلاف و296 صوتا بنسبة 41.46%، وفقا للمستندات التي نشرتها حملة «شفيق».

بيان أحمد شفيق ( الحلقة الأولى) بيان أحمد شفيق ( الحلقة الثانية)

بالصور.. بيان «شفيق» حول «تزوير الرئاسة» على أحد المواقع الإلكترونية منذ شهرين
باهي حسن
Wed, 24 Oct 2012 11:37:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى