آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/10‏/2012

وزير الخارجية يؤكد تضامن مصر التام مع السودان

 

صرح عمرو رشدى، الوزير المفوض المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بأن محمد عمرو وزير الخارجية أجرى، مساء اليوم الأربعاء، اتصالًا هاتفيًا مع صلاح ونسي، وزير الدولة السوداني للشئون الخارجية.
وأعرب رشدي بأن عمرو أعرب خلال هذا الاتصال إدانة مصر للهجوم الإرهابي الذي تعرض له مصنع سوداني فى الخرطوم، مؤكدًا تضامن مصر الكامل مع السودان الشقيق في مواجهة هذا الحادث.
وأكد وزير الخارجية أيضا دعم مصر لأي إجراء تتخذه الحكومة السودانية في مختلف المحافل الدولية، بما فى ذلك مجلس الأمن وجامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي، في مواجهة هذا الهجوم الغادر.
وأضاف المتحدث باسم الخارجية أن الوزير ونسى استعرض خلال الاتصال المعلومات الأولية المتوفرة لدى الحكومة السودانية حول الحادث، معربًا عن تقدير السودان للموقف المصرى الواضح فى هذا الشأن.
يشار إلى أن مصر أصدرت بيانًا مساء اليوم أدان الهجوم الإرهابي المذكور، وشدد على رفضها الكامل لأي اعتداء ينال من سيادة السودان الشقيق وأمنه وسلامة أراضيه.

وزير الخارجية يؤكد تضامن مصر التام مع السودان
قسم الأخبار
Wed, 24 Oct 2012 21:51:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى