آخر المواضيع

آخر الأخبار

08‏/10‏/2012

إخلاء سبيل هالة سرحان ومسؤولي «روتانا» بعد اتهامهم بإهانة القضاء

 

 

أمر المستشار ثروت حماد، قاضي التحقيق المنتدب من وزير العدل، الإثنين، بإخلاء سبيل الإعلامية، هالة سرحان، ومسؤولي قناة روتانا، من دار القضاء العالي، بضمان بطاقتهم الشخصية على ذمة التحقيقات، في شأن بلاغات قضائية تتهمهم وآخرين من الصحفيين والإعلاميين، بالتعليق على الأحكام القضائية وإهانة السلطة القضائية.

وأنكرت الإعلامية وبقية من تم سؤالهم بالتحقيقات، أن «يكون مقصدهم من المواد الإعلامية التي تناولت الشؤون القضائية، هو الإساءة للسلطة القضائية أو لرجال القضاء».

ويباشر المستشار ثروت حماد التحقيق في البلاغات التي تقدم بها 1064 قاضيًا ضد بعض الصحفيين والإعلاميين والقنوات الفضائية التي دأبت على إهانة رجال القضاء.

كان المستشار أحمد مكي، وزير العدل، قد قرر ندب المستشار ثروت حماد الرئيس بمحكمة استئناف القاهرة، وعددًا آخر من القضاة لمباشرة التحقيقات، في تلك البلاغات التي تقدم بها قضاة ضد عدد من الإعلاميين والصحفيين.

إخلاء سبيل هالة سرحان ومسؤولي «روتانا» بعد اتهامهم بإهانة القضاء
أ.ش.أ
Mon, 08 Oct 2012 16:34:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى