آخر المواضيع

آخر الأخبار

22‏/10‏/2012

أوباما: رومني مصاب بمرض "فقدان الذاكرة"


أوباما ورومني سيتواجهان في مناظرة ثالثة وأخيرة الاثنين المقبل

فيرفاكس (الولايات المتحدة) - ا ف ب:

    اعتمد الرئيس الأمريكي باراك أوباما لهجة ساخرة الجمعة عندما اتهم منافسه ميت رومني بأنه يعاني من "فقدان ذاكرة" سياسي، فيما وصف الجمهوريون ذلك بالتفاهة قبل 18 يوما من الانتخابات.

وكان الرجلان تبادلا قبل ليلة انتقادات خفيفة في عشاء خيري لكن الهجمات الكلامية اتخذت الجمعة طابعا رديئا حيث تهكم الرئيس الديموقراطي المنتهية ولايته على جهود رومني البقاء في الوسط مع اقتراب موعد الانتخابات. وقال أوباما في تجمع انتخابي حضره نحو تسعة آلاف شخص في حرم جامعة قرب واشنطن "السيد (المحافظ الشديد) يريدكم آن تصدقوا انه كان يمزح بشدة حول كل ما قاله السنة الماضية".

ولم تنجح مساعي معسكر أوباما في النيل من رومني بتوجيه النعوت المسيئة له كتشبيهه "بروبن هود بالمقلوب" لتشويه سياساته الضريبية، لحماية شعبية الرئيس في استطلاعات الرأي. لكن مع اقتراب موعد المناظرة الثالثة والأخيرة بينهما الاثنين عادت حملة أوباما إلى الصيغة التي تم تجريبها بوصف رومني بالمتقلب غير الجدير بالثقة. وقال اوباما امام الحشد "اعتقد انه يغير كثيرا ويخلف بوعوده ويتهرب، ينبغي ان نجد اسما لهذه الحالة التي تصيبه. اعتقد إنها (حالة فقدان ذاكرة رومنية)، هذا هو اسم الحالة".

في تلك الأثناء كان المرشح الجمهوري يقوم بحملة في اكبر ساحات المعركة السياسية على الإطلاق وهي فلوريدا، حيث ستجري مناظرة الاثنين ولم يتردد في الرد على تعليقات الرئيس. وقال رومني أمام حشد ضم أكثر من 8500 شخصا في دايتونا بيتش "نزلوا إلى مستوى الهجمات التافهة ولعبة الكلمات السخيفة" مضيفا أن حملة أوباما لإعادة انتخابه "أصبحت الحملة المنكمشة بشكل غير معقول". وأضاف "هذه دولة كبيرة فيها فرص كبيرة وتحديات عظيمة، وما انفكوا يتحدثون عن أمور اصغر واصغر".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى