آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/10‏/2012

الاحتلال الاسرائيلي يداهم منازل المواطنين في الضفة الغربية و يعتقل عددا منهم

 

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الخميس مواطنا بعد مداهمة منزله في بلدة بيت أولا غرب محافظة الخليل بالضفة الغربية المحتلة، في وقت نشر الاحتلال جنوده على مفترقات رئيسة بالمحافظة.

وأفادت مصادر أمنية أنَّ جيش الاحتلال اعتقل مواطن بعد مداهمة منزله في بلدة بيت أولا غربي المحافظة.

وفي مدينة دورا، فتّش جنود الاحتلال فجرا عددا من منازل المواطنين في قرية طرامة جنوبا، فيما كثّف الاحتلال انتشاره في الأنحاء الغربية والجنوبية لدورا.

وفي مدينة الخليل، داهمت عدّة دوريات عسكرية فجرا أحياء عين سارة ورأس الجورة، فيما داهمت آليات عسكرية أخرى بلدات السموع، الظاهرية وحلحول.

وفي ساعات الصباح، أقام جنود الاحتلال عددا من الحواجز العسكرية على عدد من المفترقات الرئيسة بالمحافظة، تركزت في منطقتي حمصة وطاروسة الواقعتين على المدخلين الغربيين الرئيسيين لمدينة دورا.

وكثّف الاحتلال انتشاره في القرى والبلدات الواقعة إلى الجهة الجنوبية الغربية لدورا وعلى طول الشارع الرئيس الرابط بين بلدتي بيت عوا وإذنا غربي المحافظة.

وأفاد مراسلنا أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت صباح اليوم مسنا فلسطينيا من بلدة عقربا شرق نابلس شمال الضفة.

وقال شهود عيان إن قوة عسكرية إسرائيلية داهمت منزل المسن أسامة خضر جيرية (60 عامًا) واعتقلته بعد أن قامت بتفتيش منزله والعبث فيه.

وأضاف الشهود أن القوة العسكرية داهمت عددا من منازل المواطنين بالبلدة قبل اقتحامها.

من جانب آخر، شنت قوات الاحتلال فجرا عمليات تفتيش تخللها إطلاق للأعيرة النارية في قرية العقبة في الأغوار الشمالية ونصبت الكمائن.

وقال رئيس المجلس القروي سامي صادق إنّ جنود الاحتلال حاصروا القرية ثم شرعوا بإطلاق كثيف للأعيرة النارية، كما طرقوا الأبواب بشكل هستيري وأحدثوا حالة من الإرباك في القرية.

وأضاف أن جنود الاحتلال يتعمدون القيام بذلك من أجل ترهيب المواطنين لإجبارهم على الرحيل عن القرية حيث يغيظهم ثبات أهل القرية فيها وهم على مرمى نيران الاحتلال بشكل مستمر.

وأشار إلى أن جنود الاحتلال كانوا يصرخون ويردون عبارات نابية بحق المواطنين خلال عملية الاقتحام، مؤكدا أن أهالي القرية يخوضون معركة صمود ضدهم.

 

اخبار فلسطين : الاحتلال الاسرائيلي يداهم منازل المواطنين في الضفة الغربية و يعتقل عددا منهم
Maram
Thu, 11 Oct 2012 11:48:41 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى