آخر المواضيع

آخر الأخبار

29‏/10‏/2012

تعطيل عدد كبير من مواقع الإنترنت

أكد "ماكس روس"، المتحدث باسم محرك البحث الأمريكي العملاق (جوجل)، أنه في خلال عطلة نهاية الأسبوع بدأ أحد عناصر محرك التطبيقات الخاص ب(جوجل) بالعمل ببطء، وتسبب بانقطاعات متكررة في الاتصال، وأن تلك الانقطاعات أثرت سلبًا إلى حد كبير على عدد من الخدمات.
وفي الوقت ذاته، لاحظ المستخدمون بطئًا في الاستجابة، وصعوبة في الوصول إلى الخدمات على الإنترنت، حيث إنها أثرت على عمل معظم الخدمات التي تعتمد على محرك التطبيقات الخاص ب(جوجل) ومستخدميها.
وأوضحت (جوجل)، أن هذه المرة الأولى التي تحدث فيها انقطاعات كبيرة في مخزن البيانات الخاص بمحرك التطبيقات، منذ بداية انتقالها إلى هذه البنية التحتية.
يذكر أن (جوجل)، مرت بتجربة مشابهة عندما كانت خدمة محرك التطبيقات الخاص بها في طور التجربة، وقد قامت بحل المشكلة في وقت سابق من العام الحالي.
ومن ضمن المواقع التي تضررت جراء تلك الانقطاعات، موقع "تمبلر" المتخصص بالتخزين السحابي، حيث ذكر على "تويتر" بأن الموقع يواجه بعض المشاكل التي تتعلق بالمزودات التي تدعمه، إضافة إلى ذلك وردت عدة تقارير عن حدوث مشاكل في خدمة "دروب بوكس".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى