آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/10‏/2012

“سلطان” يقبل تحدي “الزند” .. ويؤكد: عبد المجيد محمود قبل منصب سفير مصر للفاتيكان

 

قبل النائب البرلماني السابق عصام سلطان تَحدَّى المستشار الزند عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك أن تكون هناك استقالة مكتوبة من النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود، وتحدى البرلماني السابق المستشار الزند أن يقدم استقالة واحدة مكتوبة فى تاريخ قضاة مصر حال قبولهم مناصب تنفيذية .

وأضاف سلطان ” أنه لم يستقل المستشار محمود مكى من منصبه حين قبل منصب نائب رئيس الجمهورية، ولم يستقل المستشار هشام جنينة حين قبل منصب رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات، وحتى قبل الثورة فى عهد مبارك والسادات وعبد الناصر لم يستقل أىٌّ من القضاة حال قبولهم مناصب تنفيذية، وخصُّ منهم كمثال، المستشار عدلى حسين الذى قبل منصب محافظ المنوفية عام 1993م دون أن يقدم استقالته من القضاء، وأن قبول المنصب يغنى عن الاستقالة، والثابت يقيناً وبدون أدنى شك أن المستشار عبدالمجيد محمود قد قَبِلَ صراحةً وبملئ الفم، منصب سفير مصر فى الفاتيكان، وهو لا يستطيع أبداً أن يُكذِّب تلك الواقعة التى حدثت صباح اليوم أمام عددٍ من الشهود.”

وقال سلطان أن ذلك السبب هو ما يُفَسِّر تأكيد المستشار عبدالمجيد محمود والمستشار الزند، أنه لم يستقل، وهذا صحيح، ولكن الأصح الذى لم يقله الإثنان، أن الأول قَبِلَ المنصب، ومن ثم فلا حاجة للاستقالتة وأن الاثنين يتجنبان تماماً ذكر وقائع ما حدث بلقاء اليوم صباحاً .

“سلطان” يقبل تحدي “الزند” .. ويؤكد: عبد المجيد محمود قبل منصب سفير مصر للفاتيكان
Night Shift
Fri, 12 Oct 2012 00:14:38 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى