آخر المواضيع

11‏/10‏/2012

«الكسب غير المشروع» يمنع «سرور ومجاور وأبو العينين وكامل» من السفر

 

 

قرر المستشار يحيى جلال، مساعد وزير العدل لشؤون جهاز الكسب غير المشروع، الخميس، منع كل من الدكتور إبراهيم كامل، رجل الأعمال، عضو مجلس الشعب السابق، وزوجته وأولاده، وفتحي سرور، رئيس مجلس الشعب السابق، ومحمد أبو العينين، رجل الأعمال، وحسين مجاور، رئيس اتحاد نقابات عمال مصر السابق، من مغادرة البلاد، ووضعهم على قوائم الممنوعين من السفر، ومنع «أبو العينين» و «كامل» من التصرف في أموالهم السائلة والعقارية والمنقولة، وأيضًا منعهم من التصرف في الأسهم والسندات والحصص التي تخصهم، وكل الأموال والودائع والحسابات والشهادات بكل البنوك المصرية والأجنبية.

كان المستشار أحمد عبد العال، رئيس هيئة الفحص والتحقيق بجهاز الكسب غير المشروع، قد تلقى تقارير من الجهات الرقابية تفيد بـ«تضخم ثروة إبراهيم كامل، جراء حصوله على قروض من عدد من البنوك بضمانات وهمية تقدر بحوالي 4 مليارات جنيه، وأن ثروته تتمثل في 30 شركة ذات أنشطة متعددة، إلى جانب ثروة عقارية طائلة، ومنقولات وسيارات فارهة، وأراضٍ زراعية وأراضٍ فضاء، وأرصدة بالبنوك».

وينتظر أن يقوم المستشار أحمد عبد العال، باستدعائهم للتحقيق معه خلال الأيام القليلة المقبلة، ومواجهته بعناصر ثروته المالية المتضخمة.

«الكسب غير المشروع» يمنع «سرور ومجاور وأبو العينين وكامل» من السفر
أ.ش.أ,طارق أمين
Thu, 11 Oct 2012 18:47:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى