آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/10‏/2012

بالصور.. وزيرة السياحة "العارية" تزور مصر


(دي برس)
أفادت وزيرة السياحة الرومانية ايلينا اودريا أنها ستزور القاهرة قريباً لبحث تنشيط السياحة بين البلدين.
وأكدت أن مصر يجب الوقوف بجانبها بعد الثورة للنهوض بالنشاط السياحي بها مرة اخرى.
ويذكر أن وزيرة السياحة الرومانية فاجأت الرأي العام في بلادها بنشر صورتها وشعرها الأشقر ينساب على كتفيها على غلاف مجلة "Tabu" الشهرية، وهي ترتدي فستانًا أسود يبرز تفاصيل جسدها وحذاء برقبة عالية.
تتناول المجلة في عددها هذا المرأة القوية والنجاحات التي تحققها سواء في بلادها أو خارجها، اذ تتحدث الوزيرة الرومانية عن طفولتها ودخولها معترك السياسة ابتداءً من عام 2004. وبظهور الوزيرة الرومانية على غلاف المجلة فأنها تكون قد سارت على خطى الكثير من مشاهير النساء في العالم مثل مارجريت تاتشر ومادونا وإليزابيث تايلور وجاكلين كينيدي وكليوباترا.
لم يستبعد مراقبون أن يكون تصرف وزيرة السياحة الرومانية الشابة البالغة من العمر 37 عامًا بداية حملة للفت الأنظار ولتشجيع هذا القطاع الحيوي في البلاد.
يذكر أن الوزيرة إلينا أودريا كانت قد أثارت مشاعر متضاربة تراوحت بين الدهشة والاستياء، حين توجهت لزيارة لاجئين جراء فيضانات شهدتها البلاد في الآونة الأخيرة، وبرفقتها شاحنة محملة بأحذية ذات كعب عالٍ، ليس لأن أحذية كهذه تسهّل على النساء السير في الأماكن المتضررة، بل لكي يشعرن أنهن جميلات.
ومن المعروف عن وزيرة السياحة الرومانية أنها تعشق الاثارة والجنس .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى