آخر المواضيع

آخر الأخبار

18‏/10‏/2012

هام : مليار دولار من تركيا لتمويل مشروعات الإسكان الاجتماعي

 

أكد خالد الأزهري وزير القوي العاملة والهجرة ان الحكومة تولي اهتماما كبيرا لتلبية المطالب الفئوية للعاملين مشيرا إلي أن النصيب الأكبر من تلك المطالب مشروعة وحقوق اصلية لهم ولكن بعض الاعتصامات والاضرابات تخرج عن القانون لوقف العمل واغلاق المنشآت.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب اجتماع مجلس الوزراء أمس برئاسة د. هشام قنديل مشيرا إلي أن العامل لايستحق صرف أجره في حالة توقفه عن العمل سواء بالمظاهرة أو الاعتصام وان هذا الموضوع تنظمه الاعراف والقوانين الدولية.
اضاف ان مجلس الوزراء ناقش تظاهرات العاملين بالزراعة وانه تقرر صرف راتب شهر من الاساسي لهم قبل عيد الاضحي تمهيدا لحل مشكلتهم خلال اجتماع وزاري سيعقد خلال أيام بحضور وزراء المالية والاستثمار والزراعة حيث سيتم مناقشة انشاء شركة قابضة لهم تضم 6 شركات للاستصلاح الأراضي..وكان مجلس الوزراء قد وافق علي قرض تركي بمبلغ مليار دولار لتمويل مشروعات البنية الأساسية وتمويل الإسكان الاجتماعي.. وناقش خطة توفير كافة الاحتياجات التي تكفي المواطنين خلال عيد الأضحي من البوتاجاز والسولار والبنزين.
استعرض المجلس نتائج المشاورات مع صندوق النقد الدولي علي هامش اجتماعت طوكيو. حيث تم الاتفاق علي حضور بعثة من الصندوق في نهاية الشهر الحالي لاستكمال المشاورات تمهيداً لعرض الأمر علي مجلس إدارة الصندوق..وأعلن د.ممتاز السعيد وزير المالية أن العجز خلال الربع الأول من موازنة العام المالي الحالي وصل إلي 50 مليار جنيه بسبب عدم تفعيل إجراءات الإصلاح الاقتصادي حتي الآن.

مليار دولار من تركيا لتمويل مشروعات الإسكان الاجتماعي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى