آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/10‏/2012

إضراب أكثر من مليوني عامل إندونيسي

  إضراب , 	 إضراب عن العمل , 	 إندونيسيا

عمال إندونيسيون يشاركون في مسيرة بالدراجات احتجاجا على ظروف عملهم

أبوظبي - سكاي نيوز عربية

أعلن أكثر من مليوني عامل في إندونيسيا إضرابهم عن العمل لمدة يوم واحد في مختلف أنحاء البلاد، للمطالبة برفع الأجور والاحتجاج على قانون خاص بتوظيف العمالة المؤقتة، بحسب نقابات عمالية إندونيسية.

وقال المتحدث باسم الشرطة الوطنية الكولونيل آغوس ريانتو إن مئات آلاف العمال من أكثر من 700 شركة في ثمانين مدينة صناعية خرجوا في مسيرات احتجاجية الأربعاء.

وقال يوريس راوياي، رئيس رابطة النقابات العمالية الإندونيسية، إن العمال يريدون أن تغير الحكومة القانون الذي يسمح للشركات بتوظيف عمالة مؤقتة بعقود مدتها عام واحد من دون التمتع بمزايا.

وكانت المحكمة الدستورية في إندونيسيا قضت في يناير بأن اللجوء إلى توظيف العمال بهذه الطريقة غير دستوري وتنتهك حقوق العمال.

وينظم أكثر من عشرين ألف عامل مسيرة في العاصمة جاكارتا، بعد ظهر الأربعاء، بينما استنفرت الشرطة خمسة عشر ألف عنصر لحماية المسيرة وحفظ الأمن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى