آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/10‏/2012

علاء صادق: خطاب مرسي وصل للعقول قبل القلوب

 

 

قال الدكتور علاء صادق، الناقد الرياضي، إن خطاب الدكتور محمد مرسي وصل للعقول قبل أن يصل للقلوب، مشيرا إلى أنه لو أعيدت الانتخابات الرئاسية مرة أخرى سيحصل مرسي على 80 % من أصوات الناخبين.

وكتب «صادق» في حسابه الشخصي على «تويتر»، السبت، «خطاب يصل للعقول قبل القلوب، لو اعيدت الانتخابات الرئاسية غدا سينال مرسي اكثر من 80 بالمائة، مع الاعتذار لحمدين صباحي الانتخابات لن تعاد».

وأضاف: «خطاب الرئيس مرسي شمل أكبر قدر من المصارحة للشعب، سواء أعجبك أو لم يعجبك المصارحة مطلوبة، بقي أن نعرف أسماء اللصوص ومواقعهم ومخالفاتهم».

وتابع: «الرئيس مرسي لا يأخذ مليما من رحلاته الخارجية، والآخرون يمطرونه باتهاماتهم الكاذبة، أين الخجل على وجوه الاعلاميين الفاسدين؟ اللى اختشوا ماتوا».

واستطرد قائلا: «حقائق نصر أكتوبر كشفت لنا حجم التضليل والتزوير والكذب من مبارك والعصابة الاعلامية التى دعمته ولا يزال أغلبها موجود بهدف تشويه صورة محمد مرسي».

جدير بالذكر أن الدكتور مرسى أكد أنه حقق 40% من برنامجه فى مجال النظافة و80% فى مجال الخبز و70% فى مجال  الأمن وما تحقق من المستهدف فى المرور 60% خلال شهرين تم تحصيل مليون ونصف مخالفة مرورية منهم 43 ألف مخالفة سير عكس الإتجاه و6000 قيادة بدون ترخيص و3000 قيادة سيارة بدون ترخيص.

علاء صادق: خطاب مرسي وصل للعقول قبل القلوب
باهي حسن
Sat, 06 Oct 2012 21:32:46 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى