آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/10‏/2012

غنيم: الإشتباكات بالتحرير نتيجة مأساوية لمحاولات الإستقطاب بين السياسيين

 

قال الناشط السياسي وائل غنيم  ان الاشتباكات الواقعة في ميدان التحرير بين مؤيدو جماعة الإخوان المسلمين وبين معارضيهم والتي أسفرت عن حدوث إصابات بين الطرفين.. نتيجة مأساوية لممارسات السياسيين باختلاف توجههم في تغذية الاستقطاب وتغليب مصالح الجماعات والأحزاب والتيارات على مصلحة الوطن”.
وقال غنيم ”هذا ليس مسكا للعصا من المنتصف وليس هروبا من إلقاء اللوم على تيار بعينه وغض الطرف عن ممارسات غيره من التيارات بل هو تحليل دقيق للواقع الذي فيه الكل مخطئ ومقصر ومتورط ”.
وتابع غنيم قائلا ”اللوم يجب أن يُلقى على السياسيين باختلاف توجهاتهم باعتبارهم السبب الرئيسي فيما نحن فيه اليوم من استقطاب في الشارع الذى وصل لااستخدام العنف بين المصريين والذى تحول الى رغبة موجوده لدى كل طرف في ”تحرير” الميدان ممن يخالفونه في الرأي ”.

غنيم: الإشتباكات بالتحرير نتيجة مأساوية لمحاولات الإستقطاب بين السياسيين
اسلام التمساح
Fri, 12 Oct 2012 16:48:30 GMT

هناك تعليق واحد:

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى