آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/10‏/2012

شكر: الرئيس تحدث بأرقام غير واقعية واختزل المعارضة فى انتقادات جزئية

 

 

قال عبد الغفار شكر  نائب رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان ووكيل مؤسسي حزب التحالف الشعبي الاشتراكي تعليقا على خطاب الرئيس مرسي فى احتفالات أكتوبر على أن فكرة ان يتقدم الرئيس بكشف حساب للشعب هي فكرة جيدة لكن لابد من الاستناد الى أرقام صحيحة مؤكدا ان الجهات التنفيذية قدمت للرئيس أرقام غير دقيقة بالمرة فكافة محاور مشروع المائة يوم لم يشعر المواطن بأى تقدم سوى بالامن الذي تقدم بنسبة ضئيلة، مؤكدا أن المرور يحتاج لسياسات جديدة لتطويرة وليس فقط مجرد تحرير لعدد من المحاضر وأن الاهم هو احساس المواطن بانسياب فى حركة المرور وهو مالم يتحقق.

واستنكر شكر فى تصريحات خاصة لوكالة “ONA” اختزال الرئيس لانتقادات المعارضة فى أمور جزئية مثل اختزال الانتقادات حول سياسة الاقتراض فى كون القرض ربا من عدمه وهو ما قاله عدد من التيارات السلفية بينما اعتمدت أغلب الانتقادات على استمرار نهج سياسة الاقتراض التى كان يمارسها النظام السابق بما يكبد الاجيال السابقة أعباء كبيرة، وكذلك اختزل الانتقادات لكثرة السفر فى بدلات المرافقين وهو امر غير مذكور بل الانتقادات كانت توجه دائما حول الاهتمام بالشأن الداخلى بقدر الاهتمام بالدول الخارجية.

ورحب شكر بما اكد عليه الرئيس من مواجهة الفساد والعمل على استرداد أموال مصر المنهوبة مطالبا الحكومة بالالتزام بهذا الوعد.

شكر: الرئيس تحدث بأرقام غير واقعية واختزل المعارضة فى انتقادات جزئية
Night Shift
Sat, 06 Oct 2012 21:16:35 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى